Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ينطلق الخميس بإشراف اتحاد السيارات
اللجنة المنظمة لرالي ساتا 2011 تعلن عن أسعار التذاكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة لرالي ساتا 2011 الذي ينطلق يوم الخميس المقبل في منتجع سفاري بمحافظة ضرماء الواقعة غرب مدينة الرياض وينظمه النادي السعودي للسيارات والسياحة تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن طرح بطاقات التسجيل والمشاركة وفتح باب المشاركة لشراء البطاقات.

وأشارت اللجنة إلى أن البطاقات تباع في فروع النادي وكذلك معرض ووكالة دراجات هارلي دييدسون - الدائري الشمالي مخرج 5 ومعرض «ريد لاين» في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز «التحلية».

وأكَّد مدير الرالي التنفيذي الاستاذ أنور حلمي أنه يتم العمل حاليًا تجهيز القائمة الختامية للمشاركين في مسابقات الرالي الثلاث، وسيتم الإعلان عن أسماء المتسابقين اليوم الاثنين «.

وأشار حلمي إلى أن الحضور سيكون مغلقًا على حاملي البطاقات فقط مطالبًا كافة المهتمين برياضة السيارات والدراجات النارية ضرورة الحصول على بطاقات المشاركة حسب رغبتهم قبل يوم الفعالية لحجز مقاعدهم.

وحددت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر لحضور الرالي الذي ينظم للمرة الأولى في منطقة الرياض.. أسعار تذاكر المشاركة والحضور من 150 ريالاً إلى 300 ريال إلى جانب دخول الأطفال مجانًا فضلاً عن تقديم عروض خاصة للعائلات.

وأوضحت اللجنة أن أسعار المشاركة في مسابقة أجمل سيارة تاريخية 200 ريال ومسابقة أجمل سيارة خاصة معدلة 200 ريال وكذلك مسابقة أجمل دراجة نارية خاصة معدلة 200 ريال ، علمًا أن الفرق الرسمية ستكون مشاركتها مجانًا.

ومسابقة رالي سيارات الدفع الرباعي حدد لها مبلغ 400 ريال والفرق الرسمية والمعتمدة من قبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات ستكون مشاركتهم مجانًا بشرط التسجيل المسبق، فيما سيكون سباق التسارع الرملي مقتصرًا على المتسابقين المعترف بهم والمعتمدين من الاتحاد السعودي للسيارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة