Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الأميرة نورة تحتفي بعالمي حقوق الإنسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - مريم السلطان

نظمت وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية حملة توعوية وتثقيفية بحقوق الإنسان وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية الثانية والستين لنشر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان. وذلك بتوجيهات كريمة من لدن سمو مديرة الجامعة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود. وبإشراف ومتابعة من وكيلة الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتوره نائلة بنت عبد الرحمن الديحان.

وتم تنفيذ هذه الحملة التوعوية بدعم ومشاركة كريمة من هيئة حقوق الإنسان التي قامت بدورها بتزويد الكلية بمطبوعات من كتيبات ومطويات تم توزيعها على الطالبات ومنسوبات الكلية والتي كان لها صدى في توعية وتثقيف مجتمع الكلية تجاه العنف الأسري نحو المرأة والعنف الأسري تجاه الأطفال وحقوق الأيتام واللقطاء وكيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وحماية الأطفال من التحرش الجنسي.

ومن جانبها شكرت عميدة كلية التربية أ.د. مها محمد العجمي سعادة الدكتور بندر بن محمد العيبان رئيس هيئة حقوق الإنسان على الدعم المبذول في إنجاح الحملة التوعوية بحقوق الإنسان في المجتمع السعودي.

كما نوهت وكيلة كلية التربية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة أماني محمد الحصان على أن هذه الحملة التوعوية جاءت لتحقق أحد أهم أهداف كلية التربية لخدمة المجتمع وهي نشر ثقافة حقوق الإنسان بوجه عام وتوعية الفتاة والمرأة والطالبة الجامعية بما لها وما عليها من حقوق تجاه مجتمعها وأسرتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة