Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تأمين 80 مركبة للمستشفيات المطبقة للطب المنزلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة- عبيدالله الحازمي

عقدت الدورة الثانية للقاء العلمي لمديري المستشفيات المطبقة لبرنامج الطب المنزلي بصحة مكة المكرمة مؤخراً، وبحضور المشرف العام على البرنامج بالوزارة الدكتور ناصر الحزيم ومساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين غنام.

حيث أوضح المشرف العام على البرنامج الدكتور ناصر الحزيم أن هذا اللقاء مخصص لمديري المستشفيات المطبقة للبرنامج وقد عقدت الدورة الأولى بمدينة حائل قبل ثلاثة أسابيع، ويهدف البرنامج لإعطاء مديري المستشفيات خلفية حول أنشطة برنامج الطب المنزلي وآليات العمل ومراجعة ما تم من إنجاز خلال الفترة الماضية منذ تأسيس البرنامج في شهر جمادى الأولى من العام الماضي بقرار من الوزير.

مشيراً إلى أن عدد المستشفيات التي تطبق البرنامج ارتفع إلى (80) مستشفى والذين استفادوا من البرنامج منذ تأسيسه حتى نهاية شهر ذي الحجة 1431هـ ما يقارب (5600) مريض. وأكد الدكتور الحزيم بأن الوزارة أمنت (80) مركبة جديدة للبرنامج وتم توزيعها على المستشفيات المطبقة للبرنامج بجميع مناطق المملكة. وحول اللقاء العلمي ذكر مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة بأنه تم مناقشة عدة مواضيع من خلال اللقاء العلمي والتي أبرزها استعراض آليات العمل واستعراض تأسيس البرنامج وهيكلته وأهم المعوقات التي تصادف البرنامج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة