Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بإشراف جامعة نايف
الملتقى العلمي الأول للشرطة العربية ينطلق اليوم في عمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - حمود الوادي

تبدأ في عمان اليوم اجتماعات الملتقى العلمي الأول للشرطة العربية بإشراف جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالتعاون مع مديرية الأمن العام الأردنية بمشاركة وفود من مختلف الدول العربية. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني المقدم محمد الخطيب في بيان صحفي أن الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام يهدف إلى تحقيق جملة من الأهداف المهمة ومن أبرزها تسليط الضوء على دور الشرطة في التنمية الوطنية، واكتساب المعارف والمعلومات حول دور الشرطة في التنمية الوطنية.

وأضاف إن الملتقى يهدف كذلك إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين إدارات العلاقات العامة والإعلام ووسائل الإعلام المختلفة، وعرض تجارب الدول المشاركة في مجال العلاقات العامة والإعلام،، وتبادل الخبرات والتجارب الإبداعية بين الأجهزة الأمنية.

وبيّن أنه ستقدم خلال الملتقى، مجموعة من الأوراق العلمية من مختلف الدول العربية، إلى جانب عقد ورشتي عمل تناقشان أساليب التعاون بين العلاقات العامة والإعلام والتوجيه المعنوي في الأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام المختلفة تحقيقاً للأمن بمفهومه الشامل في إطار التنمية المستدامة التي هي المطلب الرئيس للمواطن العربي في هذا العصر.

وقال إنه سيشارك في الملتقى ممثلون عن وزارات الداخلية والإعلام في الدول العربية إضافة إلى الجامعات ومراكز البحوث والصحف والأجهزة الأمنية العربية المعنية بموضوع الملتقى وعدد من الخبراء المتخصصين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة