Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر (الجزيرة) ألمحت إلى دخول نادٍ سعودي في خط المفاوضات
غريميو البرازيلي وسان جرمان الفرنسي يتصارعان للظفر بالنجم الشهير رونالدينيو ..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجار الله:

كشفت مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) أن ناديا سعوديا قد دخل في خط المفاوضات التي يجريها ناديا غريميو البرازيلي وسان جرمان الفرنسي للظفر بخدمات النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو الذي اقترب من مغادرة ناديه الحالي الميلان.

وأضافت تلك المصادر: إن النادي السعودي قد بدأ التخاطب مع دي أسيس وكيل أعمال اللاعب لمعرفة إمكانية تغيير وجهته إلى حيث الدوري السعودي خلال فترة التسجيل الشتوية في صفقة ستكلف ما يقارب الأربعين مليون ريال..

ورغم ذاك فقد تحدثت أنباء صحفية إيطالية عن اجتماع عقد بين الرئيس التنفيذي للميلان إدريانو غالياني ووكيل اللاعب وشقيقه، وأنهم قد اتفقوا على مغادرة اللاعب إلى نادي غريميو البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو بينما دخل نادي باريس سان جرمان الفرنسي للفوز باللاعب..

وأكد غالياني الرئيس التنفيذي للميلان أنه تم الانتهاء من هذا الأمر بالنسبة لمغادرة اللاعب النادي الإيطالي حين قال في تصريحات صحفية: لقد تم الاتفاق بين الجميع، رونالدينيو سوف يغادر في يناير، حيث لم يعد لديه الرغبة في التدرب مع الفريق لأنه يشعر أنه لم يعد من ضمن مشروع الفريق، الآن سوف يباع ويعود إلى البرازيل، إلى من، بالتأكيد إلى الفريق الذي يدفع أكثر..!

ومن جانبه قال السيد سيزار إداري نادي غريميو: في الأيام الأخيرة لم يصلنا أي رد رسمي من نادي الميلان وأعتقد أن الأمور ستنتهي بسعادة ولكن الأمور ستتضح أكثر في الأيام المقبلة، ننتظر تطور الأوضاع وسنبقى هادئين وننتظر ما يقوله لنا وكيل اللاعب، هناك عدة أندية تريد رونالدينيو لكن اللاعب يريد ارتداء شعار النادي الخاص بنا فقط، على أي حال أنا متفائل..!

هذا وسيطرت قضية رغبة النجم البرازيلي رونالدينيو بمغادرة فريقه الحالي الميلان على اهتمامات الصحافة العالمية بشكل كثيف خلال هذه الأيام بل إنها طغت بصورة كبيرة على أخبار نجوم الفريق الإيطالي الذي يقيم معسكراً تدريبياً في النادي الأهلي في دبي الإماراتية، حيث لم يشارك في التمارين الجماعية للفريق مكتفياً بتمارين انفرادية كتأكيد واضح على قرب مغادرته للميلان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة