Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تعاقده موسماً ونصف
جوزيه: الأهلي قادر على تعويض الفارق مع الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في أول تصريحات له عقب تعاقده على تدريب الأهلي المصري لموسم ونصف أكّد البرتغالي مانويل جوزيه أن الأهلي سيشكل ضغطاً على الزمالك وسيحاول خطوة بخطوة تشكيل خطر عليه وسيقاتل من أجل تعويض فارق النقاط الست قائلاً سأطلب من فرق الدوري مراقبة شيكابالا صانع ألعاب الزمالك حتى يمكن أن نقلّل الفارق مع الزمالك.

وأوضح جوزيه أن أحداً من مسؤولي الأهلي لم يشترط عليه الفوز بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا عند الاتفاق على العودة للأهلي ولكن هذا لا يعني عدم بذل كافة المجهودات للحصول على درع البطولة الذي يفضّله جمهور الأهلي والذي كان السبب الرئيسي في عودتي مرة أخرى.

وأضاف أنه مهمته الأولى هي العمل على إعداد مستقبل النادي الأهلي في الفترة القادمة ومزج الخبرة مع اللاعبين الصغار ولن يحمل قميص الأهلي سوى الشخص القادر على تحمّل ضغوط البطولات، مشيراً إلى أن اللاعبين الكبار بالفريق سوف يكونون مساعدين لي في احتواء صغار الفريق. لافتاً إلى أن علاقته جيدة مع كل شيء في الأهلي من اللاعبين والإدارة.

وطالب جوزيه جماهير النادي الأهلي بتحمّل مسوولية الفريق الفترة القادمة ودعمه بقوة لتعويض فارق الست النقاط الذي يفصله عن الزمالك والتتويج باللقب، مشيراً إلى أنه ينوي إنهاء مشواري التدريبي الاحترافي مع النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده الرسمي مع مانويل جوزيه لقيادة تدريب الفريق الأول خلفاً للمدير الفني المصري عبد العزيز عبد الشافي ليعود جوزيه للمرة الثالثة لقيادة فريق الأهلي بعد أن تولى المسؤولية موسم 2001 - 2002 ثم عاد مرة أخرى موسم 2003 - 2004 ليرحل في الموسم قبل الماضي لتدريب أنجولا ثم تولى تدريب اتحاد جدة السعودي ولكنه لم يحقق الآمال والطموحات المطلوبة ليعود إلى الأهلي المصري من جديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة