Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- مانويل جوزيه قال ما لم يستطع الاتحاديون أن يقولوه عن واقع ناديهم رغم أنهم يملكون نفس المعلومات التي أفصح عنها العجوز البرتغالي. فهل جوزيه أكثر حرصا منهم على العميد؟ أم هو أكثر شجاعة؟

***

- في أعمدتهم الصحفية يظهرون غيرتهم وحرصهم على منتخب الوطن وفي تلك الفضائية يجلدونه بسياط الهجوم الموجه..!!

***

-اختيار الشبابيين للأستاذ خالد المعمر نائباً لرئيس مجلس إدارة ناديهم كان ضربة معلم بالفعل فالرجل كفاءة وقدرة إدارية فذة وذو خلق رفيع وسيحقق للشبابيين الإضافة النوعية التي يطمحون إليها.

***

- قال لاعبو المنتخب إن أرضية ملعب البحرين سيئة لذلك لم يستطيعوا أن يلعبوا كما يجب ولم يرتاحوا في الأداء خشية الإصابات..!! أين إدارة المنتخب التي وافقت على اللعب في ذلك الملعب؟

***

- نادي القادسية مقبل على مرحلة ذهبية حيث ستمتلئ خزائنه بالملايين جراء بيع عقود عدد من لاعبيه الصاعدين بمبالغ فلكية. تحية لهذه الإدارة الناجحة استثماريا.

***

- إذا وفق الوحداويون في ترجمة أفكار وخطط سمو الأمير خالد الفيصل فإن ناديهم سيدخل في غضون سنوات قليلة في الأندية الكبيرة ولن يقل شأنه أبدا عن الأهلي والاتحاد في المنطقة.

***

- احتجاج إدارة نادي الشرق على اختيار نادي الشباب للون البرتقالي ضمن ألوان النادي للموسم القادم على اعتبار أن هذا اللون هو اللون الرئيسي للشرق ليس له ما يبرره. فلا مشاحة في الألوان فكثير من الأندية السعودية تشترك في لون أو أكثر وليس هناك ما يدعو للاحتجاج أو الغضب إلا إذا كان الأمر رغبة في الظهور الإعلامي استغلالا لهذا الموضوع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة