Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هكتور يصل اليوم ويعقد مؤتمراً صحفياً غداً
الشباب يعاود تدريباته الليلة.. ومتابعة إدارية للأولمبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يقوم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خلال الفترة الحالية بعمل الترتيبات اللازمة لتشكيل أعضاء مجلس إدارته بعد أن وقع الاختيار على الأستاذ خالد المعمر ليشغل منصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية يوم 15 يناير الحالي.

من جهته عقد الرئيس الشبابي يوم أمس اجتماعا مع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم تم خلاله مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة ودراسة بعض الخيارات لإقامة معسكر خارجي خلال هذه الفترة وسيتم اتخاذ القرار بعد حضور المدير الفني للفريق.

من جانبه يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباتهم بعد توقف دام عشرة أيام وسيشرف على تدريبات الفريق التي تقام في تمام الساعة السادسة مدرب الفريق الأولمبي اخوان روديرقز.

من جهته يصل إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هيكتور ومساعدوه بعد أن تم التعاقد معهم مؤخراً.

وسيبدأ هيكتور إشرافه الرسمي على الفريق من خلال تدريبات يوم غداً الثلاثاء.

وسيعقد هيكتور مؤتمراً صحفياً يوم غد الثلاثاء وذلك للحديث عن عودته لتدريب الفريق والإجابة على أسئلة الإعلاميين.

وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تدريباته استعداداً للقاء فريق الرائد يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس المكلف الأستاذ عبدالله القريني.

من جانبه تلقى الجهاز الإداري للفريق الأولمبي يوم أمس خطاباً من قبل أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد موعد إقامة لقاء الفريق الأولمبي أمام فريق نجران في إطار مباريات الجولة السابعة من المسابقة بعد أن تم تأجيله عن موعده السابق في 16 من ذي الحجة الماضي بسبب ظروف الحجوزات.

وتم تحديد الموعد الجديد لإقامة اللقاء يوم 23-4-1432هـ على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة