Monday  03/01/2011/2011 Issue 13976

الأثنين 28 محرم 1432  العدد  13976

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر إلى رمادا عجمان الاثنين القادم
برازيلي (هلالي) وألباني أقوى المرشحين للاحتراف في التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

دخل المهاجم البرازيلي (برونو أنجيلو) 26 عاماً الذي سبق له أن خاض تجربة مع فريق الهلال في موسم 2007 ولم تدم طويلاً ضمن الأسماء المرشحة لتمثيل الفريق التعاوني كلاعب محترف في صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وإذا ما نجح التعاونيون في التوقيع مع اللاعب البرازيلي (برونو) فإنه سينضم إلى جانب الأردني شادي أبو هشهش الذي تقرر استمراريته مع الفريق كونه قدّم نفسه كلاعب مهم في تشكيل التعاون وإلى جانب برونو تجري الإدارة التعاونية مفاوضاتها مع لاعب ألباني 24 سنة يمتاز بالطول ويلعب في مركز الدفاع وكذلك وسط أيسر يمتاز بصناعة اللعب.

يذكر أن التعاونيين أيضاً قد دخلوا في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين أفارقة ليتم المفاضلة بينهم لاختيار الأفضل منهم لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة، ويرى أصحاب القرار في البيت التعاوني ضرورة إخضاع اللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار بعد مشاهدتهم عبر أشرطة الفيديو لمعسكر الفريق وإخضاعهم للتجربة الميدانية تحت إشراف مدرب الفريق فلورين ومساعده عليه مسعود قبل اختيار الأفضل منهم وإعلان التعاقد معهم رسمياً.

إلى ذلك اختارت الإدارة التعاونية فندق رمادا بإمارة عجمان لإقامة معسكر الفريق والذي سيكون بدايته اعتباراً من يوم الاثنين المقبل العاشر من يناير.. يشار إلى أن التدريبات التعاونية ستنطلق غداً على ملاعب النادي بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة قاربت الأسبوعين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة