Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

التقى الرئيس التونسي.. ونعى شقيقه الأكبر (أبو فايز)
عباس يؤكد استعداده دائماً للتفاوض المشروط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - رام الله (الضفة الغربية) - ا ف ب

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس الاثنين في تونس أنه مستعد دائماً لمواصلة مفاوضات السلام مع إسرائيل حال قبولها وقف الاستيطان. وقال عباس إثر لقاء مع نظيره التونسي زين العابدين بن علي إننا دائماً وأبدا مستعدون للسير في المفاوضات. وأضاف عباس: إننا نقوم بدبلوماسية واسعة من أجل ان تعود المفاوضات مع وقف الاستيطان، مذكراً بأن الولايات المتحدة لم تتمكن من حل هذه المسألة.

واطلع الرئيس الفلسطيني نظيره التونسي خلال زيارته إلى تونس التي وصلها صباح أمس الاثنين على نتائج زيارته الى البرازيل؛ حيث وضع الجمعة حجر الأساس لبناء سفارة فلسطين, في أهم بلد يعترف بالدولة الفلسطينية في أمريكا اللاتينية.

من جهة أخرى نعى الرئيس عباس (شقيقه الأكبرالمناضل الحاج عطا رضا شحادة عباس (أبو فايز) الذي توفي صباح أمس الاثنين في دمشق بعد مسيرة حافلة بالعطاء كان خلالها من الرعيل الأول لحركة فتح) حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).

وقال عباس في بيان بثته الرئاسة الفلسطينية (لقد رحل عنا الأخ المناضل الكبير ملتحقاً بقوافل الشهداء من ابناء شعبنا الصادق الصابر الذين نذروا أنفسهم من أجل فلسطين وقضوا على دروب حريتها ورفعتها، ومن أجل تحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني السامية في الحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة