Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة في المملكة وبأكثر من 65 ميزة وخاصية لقطاع الأعمال
STC تُطلق خدمة المقسم الفرعي الافتراضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلقت الاتصالات السعودية خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» بشكل رسمي. وتعتبر هذه الخدمة أحد أرقي حلول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، التي يقدم من خلالها لعملاء قطاع الأعمال جميع الخدمات والخصائص من خلال المقاسم الفرعية الخاصة (PBX).

وتنفرد خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» بكثير من المميزات والخصائص التي تُمكّن العملاء من التمتع بسلسلة من الخدمات الحديثة التي تشمل الخط الداخلي/ الخارجي المباشر, وتحويل المكالمات، والبريد الصوتي، إضافة إلى الاتصال فيما بين أعضاء المنشأة الواحدة باستخدام طريقة اتصال خاصة ومختصرة، والمكالمات الجماعية، والاتصال المتزامن أو التسلسلي, إلى جانب جُمْلة من أحدث خدمات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تعمل على زيادة كفاءة المنشآت ومضاعفة الإنتاجية.

وسيوفر قطاع الأعمال في الاتصالات السعودية خدمة بناء شبكة داخلية (LAN) احترافية بشكل اختياري وبأسعار منافسة. وما يحفز على الاستفادة من هذه الخدمة قدرتها على توفير الوقت والجهد، كما ستقدم الشركة جميع عمليات الدعم الفني والصيانة؛ ما يعين العميل على خفض التكاليف والأعباء المالية التي تواجه المنشأة, ويحقق أكبر قدر من الربحية التي ينشدها العميل من خلال ترقية المنشأة وتحسينها والحصول على الجودة العالية في الأداء.

وتحرص الاتصالات السعودية بإطلاق خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» على تلمس احتياجات عملائها في منشآت قطاع الأعمال والقطاع الحكومي من خلال ما تقدمه من تسهيلات وتخفيضات مغرية، تقدم حلولاً عملية متنوعة تسهم في رفع الإنتاجية وكفاءة العمل داخل المنشأة وفق أرقى مستويات الخدمة تقدماً وتطوراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة