Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على فئة أميز مجموعة صناعية عالمية
«الراجحي وأولاده القابضة» تحصد جائزة جلوبال بزنس للتميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، على جائزة جلوبال بزنس للتميز، عن فئة أميز مجموعة صناعية عالمية، مكتسحة بذلك منافسيها على إحدى الجوائز العالمية الكبرى. وتعد الجائزة والتي يشرف عليها المركز البريطاني لتبادل معلومات الجوائز والتقديرات - الجهة المشرفة على أكبر 8 جوائز في بريطانيا- إحدى الجوائز الأوربية المرموقة التي تعتمد على حزمة كبيرة من الإجراءات والمتطلبات للترشيح للدخول في المنافسة على جوائزها، وقد تم ترشيح «الراجحي القابضة» بناء على أدائها المتميز عن العام 2010م والنمو الملحوظ في استثماراتها وأنشطتها ومشاريعها المختلفة.

وقد حصل مؤخراً عدد من الشركات الكبيرة في أوروبا على الجائزة مثل بنك باركليز وترك تيلكوم أكبر شركة للاتصالات في تركيا.

واعتبر سيمون بيرجس رئيس لجنة تحكيم جائزة جلوبال بزنس للتميز، أن فوز شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة بالجائزة نتيجة لما شهدته الشركة من نمو وتنوع بنجاح لتكون منظومة قوية، مستقرة ومهيأة بالكامل لمزيد من التقدم.

وقال: «إن الشركة لديها قدرة عالية في التعرف على فرص الأعمال في السعودية واستغلالها، لذا فهي تستحق الإعجاب تماما مثلما هي قدرتها على تجنب الاعتماد على سوق واحدة، خاصة في ظل الأوضاع الحالية الصعبة للاقتصاد العالمي.

واعتبر المهندس عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، الفوز ب «جلوبال بزنس» عن فئة الصناعة ليس بالأمر السهل على اعتبار أن هذه الجائزة تجتذب الكثير من المشاركين من كافة دول العالم. وقال «إننا نشعر بالفخر كوننا جلبنا جائزة عالمية بهذا التميز للسعودية».

وأضاف: «تبين هذه الجائزة رؤية الشركة في أن تكون قائداً صناعياً في السعودية من خلال الاستثمار السليم وتوفير منتجات ذات مستوى عالٍ من الجودة، بحيث تحقق رضاء عملائنا، كما إنها تعكس رسالتنا في المساهمة في النهضة الصناعية في السعودية والمنطقة عبر الاستثمار في مختلف القطاعات الصناعية بغرض تحقيق أقصى العائدات للمساهمين وفي الوقت ذاته خدمة الاقتصاد الوطني».

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن الشركة ظلت لما يربو على أربعة عقود وهي تتقدم لمواكبة التنمية الاقتصادية للمملكة عبر استخدام أفضل أساليب الإدارة وأكثرها كفاءة من أجل تمتين وتنويع وتنمية قدراتها على الوصول إلى موقع القيادة الذي تتمتع به الشركة الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة