Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في حفل خاص بهذه المناسبة
المراعي تطرح حليب إنفاميل أ + للأطفال بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تعتمد المراعي المعايير العالمية في منتجاتها ضمن سعيها نحو تحقيق الجودة والتميز من خلال العلوم والتكنولوجيا باعتبارها من أكبر الشركات الرائدة في صناعة الأغذية في الوطن العربي بخبرة تزيد عن 33 عاماً وقد شاركت المراعي في هذا المضمار شركة ميد جونسون نيوترشن العالمية بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 100 عام، للتعاون والعمل سوياً لإنتاج المراعي حليب الأطفال إنفاميل أ + بالمملكة.

ومع زيادة ثقة الأطباء وأولياء الأمور في أكثر من 70 دولة على هذا المنتج، فقد تم طرح إنفاميل أ + بالمملكة في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في ديسمبر الماضي حضره كبار أطباء الأطفال في المملكة وأكثر من 175 شخصية تعمل في هذا المجال ورجال الصحافة والإعلام.

وقال المدير العام للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) وهي مشروع مشترك بين شركتي المراعي وميد جونسون السيد تشاك دافين «إننا نهدف للعمل عن كثب مع العاملين في حقل الرعاية الصحية في السعودية، لاعتقاد الشركة الجازم بأهمية الدور المهم الذي يلعبه اختصاصيو الرعاية الصحية باعتبارهم أفضل مصادر الإرشاد والتوجيه فيما يتعلق بصحة وتغذية الرضع والأطفال.»ولذلك صاحب إطلاق هذا المنتج ندوة طبية مهمة قدمها الخبير العالمي الدكتور كريغ جينسين، وقامت برعاية الندوة إلى جانب شركة (IPNC) جمعية طب الأطفال السعودية يمثلها الدكتور عبد الله آل عمير، رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المراعي عبد الرحمن الفضلي: «إن المراعي تسعى دائماً إلى تقدم منتجات غذائية بأعلى معايير الجودة، وإنه بمجرد ما إن استشعرت الحاجة لضمان توفير أفضل منتجات غذائية للرضع والأطفال في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، قام سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، رئيس مجلس إدارة المراعي، بتوجيه الشركة للاستثمار في مجال المنتجات الغذائية للأطفال».

وأضاف: «من منطلق هذا الالتزام، بدأت المراعي في إنشاء أول مصنع لحليب الأطفال والرضع في المملكة في جنوب الرياض. برأس مال قدرة أكثر من 750 مليون ريال لإقامة المصنع بأحدث المواصفات العالمية المتطورة حيث يفخر المصنع الذي يبدأ إنتاجه في النصف الثاني من 2011 بوضع علامة «صنع في السعودية».

من جهته قال المدير العام للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) السيد تشاك دافين «يعد المراعي إنفاميل أ + ذا النظام الغذائي الثلاثي بمثابة المنتج المتاح حالياً من أغذية الأطفال بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة