Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تشمل مختلف الأعمار
(تويوتا) تدعو الأطفال إلى تصميم سيارة المستقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل (تويوتا) مسابقة (تويوتا الفنية لسيارة الأحلام)، فاتحة المجال للأجيال الصاعدة في المملكة لإبراز مواهبهم الفنية في تصميم سيارة المستقبل. وتنقسم المشاركات إلى ثلاث مجموعات تبعاً للفئة العمرية؛ فالمجموعة الأولى مخصصة للأطفال ما دون عشر سنوات، والثانية للأطفال ما بين عشر سنوات و12 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 13 و15 سنة.

وستُمنح خمس عشرة جائزة تُوزّع على الفائزين بالمراتب الخمسة الأولى من كل مجموعة.

وتُعدّ المملكة واحدة من 46 دولة تشارك في الدورة الخامسة من هذه المسابقة، وسوف يدعى الفائزون في هذه المسابقة التي تنظمها شركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة، للمشاركة في المسابقة العالمية، وسيربح الذين سيتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة والديهم.

وقال السيد فيصل مرزا، المدير العام للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل: «تندرج هذه المسابقة في إطار التزامنا بمسؤولياتنا الاجتماعية؛ حيث نسعى من خلالها إلى الارتقاء بالمواهب الفنية لدى الأطفال، وتطوير مفهوم الاستمتاع بكل يوم من هذه الحياة، وهو المفهوم الذي تبنته تويوتا مؤخراً».

وأضاف: «هذه المسابقة الفنية هي فرصة للأطفال لتعزيز شغفهم بعالم السيارات، والأهم من ذلك إدراك أهمية ومتعة أن يكون لهم حُلْم يطمحون إلى تحقيقه، وذلك من خلال رسمهم السيارات التي تسكن في مخيلتهم والمشاركة بها في مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام».

واختتم السيد مرزا مشجعاً «قد تكون السيارة التي ترسمها اليوم هي السيارة التي سيقودها الناس في المستقبل؛ لذا أطلق العنان لمخيلتك، وسجل مشاركتك، وانطلق بأحلامك مع تويوتا».وعلى الأطفال الذين يودون المشاركة رسم سيارة الأحلام على ورقة بمقاس A3، وتوصيل الورقة إلى أقرب صالة عرض لتويوتا في المملكة. مع العلم أن باب التسجيل مفتوح حتى 27 صفر من عام 1432، الموافق 31 يناير من عام 2011. والمشاركات المحلية الفائزة سوف تشارك في المسابقة العالمية التي ستُعقد في اليابان في مايو 2011.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة