Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر خدمات متنوّعة ومتميزة
«فورسيزونز الرياض» يوفر متعة الإقامة لرجال الأعمال المسافرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعد فندق فورسيزونز الرياض محل الإقامة الأفضل لرجال الأعمال، حيث يتميّز بموقعه الحيوي في مركز المملكة في العاصمة السعودية، فهو يوفر لضيوفه من رجال الأعمال المسافرين كل متطلباتهم التي يحتاجونها وتتناسب مع تطلعاتهم الشخصية والمهنية. ولقد شملت عمليات التجديد والتحسين مختلف مرافق الفندق، مع التركيز على الغرف والأجنحة على اختلافها لتكون ذات مزايا خاصة في سبيل توفير الراحة التامة والرضا للضيوف، الذين اختاروا فندق فورسيزونز الرياض ليكون محل إقامتهم في العاصمة السعودية. وبعد عمليات التجديد أصبح الفندق يضم 249 وحدة سكنية، منها 52 جناحاً و197 غرفة. وتتنوّع الغرف بين «Superior» و»Premium» و»Deluxe»، بينما تتنوّع الأجنحة بين «Executive»، و»Presidential»، و»Royal».

وتعد الـ 197 غرفة («Superior» و»Premium» و»Deluxe») مناسبة تماماً لمتطلبات إقامتهم في الفندق، من حيث حصولهم على خدمات متعددة ومتنوّعة تناسب احتياجاتهم اليومية، من الأثاث والمفروشات الأنيقة، والمرافق التقنية المتقدمة، التي أضيفت للغرف مع الأخذ في الاعتبار آراء رجال الأعمال، حيث يتوفر بالغرف اتصال عال بالإنترنت يصل إلى 18 ميغا بايت لتسهيل مؤتمرات الفيديو، ومركز وسائل إعلام، وكذلك إمكانية توصيل أجهزة الحاسب المحمولة بشاشات LCD واسعة وكبيرة. وسيحصل الضيوف على كل متطلباتهم في جميع الغرف والأجنحة، حيث توفرت إضاءة LED المتميزة التي تمنح الضيف أقصى درجات الهدوء والراحة، وخدمة WIFI لتسهيل وتحقيق تواصل فاعل للضيف مع متطلباته اليومية.

واهتمت إدارة الفندق بعمليات التجديد، حيث طالت كل الغرف والأجنحة بالإضافة إلى القيام بتجديد المرافق والخدمات التي تستهدف رجال الأعمال، وتتميز أجنحة «Executive»، و»Superior»، و»Presidential»، و»Royal» بتوفير أفضل الإمكانات لمساعدة رجال الأعمال على القيام بمهامهم ما يساعدهم على زيادة الإنتاجية طوال فترة إقامتهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم في مجال السكرتارية، حيث يوفر مركز رجال الأعمال مساحات مخصصة للعمل الخاص، مع توفير حاسبات محمولة ومكتبية وطابعات وماسحات ضوئية، وخدمات ترجمة واتصال بالإنترنت عالي السرعة.

وصرح رامي سايس مدير عام فندق فورسيزونز الرياض بقوله: «بما أن الفندق يقع في العاصمة الرياض، ورجال الأعمال يمثّلون النسبة الأكبر من ضيوفنا، فإن الإدارة أخذت على عاتقها الاهتمام برغبات واحتياجات ضيوف الفندق من رجال الأعمال، وكان لذلك الأثر الأكبر في التوجهات الخاصة بالتطوير والتجديد وترقية الغرف.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة