Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

علي الصباح مقدماً شكره للأمير مشعل بعد حضوره مهرجان المؤسس
نترقب عودة خادم الحرمين الشريفين ليقود مسيرة وطنه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد السنيد

عبر الشيخ علي جراح الصباح نائب وزير الشؤون الديوان الأميري بدولة الكويت عن سعادة الكويت حكومة وشعباً بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

قال في تصريح خاص ل(الجزيرة) إن سلامة وشفاء الملك عبدالله ومغادرته المستشفى كانت بشرى وفرحة عمت الجميع ونحمد الله سبحانه وتعالى على هذه الصحة والعافية التي أسبغها الله على قائد هذه المسيرة.

وقال الشيخ علي الصباح إن الجميع يترقب عودة خادم الحرمين الشريفين لوطنه ليواصل مسيرة البناء في هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية.

واختتم تصريحه بالتهنئة للأسرة المالكة والشعب السعودي على سلامة قائد مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين.ومن ناحية أخرى قدم الشيخ علي جراح الصباح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل (طيب الله ثراه).ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على المهرجان ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبل بها لدى حضوره ودعوته للحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة