Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكافحة المخدرات تستقبل وفدي ديوان المظالم وجامعة المجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- سعود الشيباني

استقبل مدير عام مكافحة المخدرات اللواءعثمان المحرج معالي مدير جامعة ألمجمعه الدكتور خالد بن سعد المقرن والوفد المرافق له، وتم عقد اجتماع بحضور عدد من قيادات مكافحة المخدرات تم فيه تقديم شرح موسع عن الجهود التي يبذلها رجال الأمن في مكافحة المخدرات والوقاية منهاً.

وناقش المشاركون في الاجتماع سبل التعاون بين المديرية والجامعة للوقاية من المخدرات. وفي نهاية الاجتماع قام الدكتور المقرن ومرافقوه بجولة على عدد من الإدارات المختصة في المديرية ومختبر الأبحاث ومراقبة السلائف والمعرض التوعوي حيث اطلع الضيف ومرافقوه على جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات للارتقاء بأداء منسوبي مكافحة المخدرات بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة للحد من تهريب المخدرات إلى المملكة وترويجها وتعاطيها.

وفي نهاية الزيارة قدم مدير عام مكافحة المخدرات دروعاً تذكارية لمعالي مدير جامعة المجمعة والوفد المرافق بهذه المناسبة.كما استقبل مدير عام المكافحة معالي رئيس ديوان المظالم فضيلة الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل ومعالي رئيس المحكمة الإدارية العليا ومعالي نائب ريس ديوان المظالم وعددا من أصحاب الفضيلة قضاة ديوان المظالم، وتم عقد اجتماع حضره عدد من قيادات المديرية نوقش من خلاله العديد من الموضوعات المتعلقة بالإجراءات المعمول بها في مكافحة المخدرات بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة