Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التنظيم المميز يتغلب على الزحام الكبير
الأمن والمرور والمجلس البلدي يشرفون على سحب قرعة منح الخرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي

تتواصل في محافظة الخرمة منذ مطلع الأسبوع الجاري، عمليات القرعة وتوزيع منح مخطط الخليج بمحافظة الخرمة التي بلغت 662 منحة وسط زحام كبير من المواطنين، يقابله تنظيم مميز من الجهات الأمنية والمرورية ومنسوبي البلدية بإشراف من المجلس البلدي بالمحافظة.

أوضح ذلك رئيس بلدية المحافظة راجح البقمي مشيراً إلى أن صالة استقبال الضيوف تم تجهيزها منذ وقت مبكر لاستقبال المواطنين، وأوضح أن المجلس البلدي حضر للإشراف وللمشاركة في غرس الفرحة في نفوس المواطنين تقدمهم نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ عساف الحضبي والأستاذ فلحان مسلط وسط جهود كبيرة من أعضاء لجنة المنح. وأضاف البقمي قائلاً إن هذه الدفعة تمثل الدفعة الرابعة حيث سبقتها ثلاث دفعات تم فيها إجراء القرعة لأكثر من 800 مواطن بينما تم إجراء القرعة للمجموعة الرابعة لـ 253 مواطناً بينهم 55 أوامر سامية و198 منح بلدية وقد تم إجراء القرعة وسط شفافية تامة، حيث يقوم المواطن بنفسه بإدارة جهاز القرعة ولم تكن هناك أي أخطاء أثناء عملية القرعة بينما الذين تم قراءة أسمائهم ولم يحضروا قامت لجنة المنح بالسحب نيابة عنهم.

وأضاف البقمي: إن هناك قرعة ثانية للمجموعة الخامسة ستتم اليوم الثلاثاء لعدد 202 مواطن بينما تليها المجموعة السادسة يوم السبت القادم وتشمل على عدد 200 مواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة