Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكر سمو وزير الشؤون البلدية وسمو أمير المنطقة
أمين منطقة نجران الجديد يباشر مهامه ويؤكد العمل بروح الفريق الواحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران-علي الربيعان

قدم المهندس فارس الشفق أمين منطقة نجران عظيم شكره وامتنانه إلى سمو وزير الشئون البلدية والقروية وسمو أمير منطقة نجران على الثقة الغالية بتعيينه أمينا لمنطقة نجران. وقال: إن هذه الثقة الغالية شرف ومسؤولية كبيرة، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يكون أهلا لها.

وقال: لقد تشرفت قبل مباشرتي للعمل بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية، واستمعت لتوجيهات سموه، ووجدت من سموه الحرص على تقديم كل الإمكانات للأمانة، كما وجهني سموه بالحرص على تقديم أفضل الخدمات وتوفيرها للمواطن والمقيم على حد سواء وخاصة الضعفاء منهم.

وأكد الشفق على أن العمل في الأمانة سيسير بروح الفريق الواحد مع الزملاء وأعضاء المجلس البلدي لإنجاز جميع الخطط والبرامج من أجل تطوير المنطقة، وأوضح أنه سيتم تقييم الوضع الراهن للتعرف على المقومات التي تؤدي إلى نجاح العمل والوقوف على العوائق والسلبيات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وقال: سنعمل بكامل جهدنا وطاقاتنا وخبراتنا لتحقيق رؤية سمو وزير الشئون البلدية والقروية وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لتطوير المنطقة والنهوض بها .

جاء ذلك خلال استقبال المهندس فارس لعدد من المواطنين ومنسوبي الأمانة بعد مباشرته يوم أمس عمله، حيث تلقى التهاني من الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة