Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أرامكو تودع متقاعديها وتكرمهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد المشاري

أقامت إدارة التوزيع بالمنطقة الوسطى, احتفالاً لتكريم وتوديع 74 من متقاعديها ممن أكملوا مدداً متفاوتة من الخدمة المستمرة في الشركة. ولقد أقيم الحفل في فندق مكارم المطار بحضور مدير إدارة التوزيع بالوسطى عبدالله عبدالعزيز الدريبي ومشرف شؤون العاملين بالمنطقة الوسطى فيصل البسيوني ورؤساء الأقسام والوحدات, وزملاء المحتفى بهم.

بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة لمدير إدارة التوزيع بالوسطى أثنى فيها, على جهود المتقاعدين وحسن أدائهم ودورهم في تقديم المساندة ذات المستوى العالي لكل المتعاملين مع الإدارة, وأشاد بالدور الفعال الذي بذلوه طوال خدمتهم لإبراز ماتقوم به أرامكو السعودية ومجهوداتها لخدمة وطنها ومجتمعها، مبينا لهم أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن حياة الإنسان عبارة عن محطات مختلفة وما التقاعد إلا أحدها لكن ليس آخرها ولا نهاية الرحلة بل بداية الانطلاق إلى أفق أرحب تتجلى فيه أنشطة وأدوار عديدة يمكن أن يمارسوها في هذه المرحلة من أعمارهم المديدة بإذن الله, لخدمة مجتمعهم ووطنهم الغالي.... متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في حياتهم المقبلة.

بعد ذلك ألقى الأستاذ محمد آل الشيخ كلمة المتقاعدين التي شكر فيها الإدارة وأثنى على زملائه المتقاعدين شاكراً المولى على ما أعطاهم من خيرات ومتمنياً أن يمدهم بالصحة والعافية ليكملوا مسيرة البناء ليخدموا وطنهم ودينهم خارج أسوار أرامكو.

بعد ذلك تم أخذ الصورة الجماعية ومن ثم انطلق الجميع لحضور طعام الغداء الذي أقيم على شرف تلك المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة