Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد بن سلطان يرعى احتفال الكلية الجوية بتخريج الدفعة الـ79

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عوض القحطاني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدورة التاسعة والسبعين من كلية الملك فيصل الجوية والسرب السابع والسبعين بمقر الكلية بالعاصمة الرياض.

وأعرب قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن علي بن جوير الحمد في تصريح إلى «الجزيرة» عن فرحته وفرحة منسوبي وخريجي كلية الملك فيصل الجوية بمناسبة تشريف الأمير خالد بن سلطان ومشاركة سموه الحفل، قائلاً: تعوّدت الكلية ومنسوبوها في كل مناسبة سعيدة على حضور قيادة الوطن ومشاركة أبنائهم أفراحهم. مؤكداً أن تشريفه سوف يرفع من معنويات الخريجين، ويساهم في مثابرة الزملاء الذين ما زالوا في الميدان ينهلون من العلم لخدمة الدين والملك والوطن. وأشار معالي قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن عبدالله العايش إلى أن هذه الرعاية الكريمة والمتابعة الدائمة من لدن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز وسمو مساعده للشؤون العسكرية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز تعد الدافع الحقيقي لرفع مستوى القوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية بشكل خاص.

ومن جانبه عبّر قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن علي بن جوير الحمد عن غبطته وسرور جميع منسوبي الكلية بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز حفل تخريج هذه الدورة.

من جهته قال اللواء الحمد إن المهمة الرئيسية لكلية الملك فيصل الجوية تصب في إعداد وتأهيل وتدريب الطلبة اللائقين للخدمة العسكرية؛ ليحوزوا الصفات التي تجعل منهم ضباطاً أكفاء في مجال الطيران والعلوم العسكرية والفنية والإدارية حسب معايير ومتطلبات القوات الجوية، التي دائماً ما تحرص على استقطاب المميزين من أبناء الوطن.

وأكد اللواء الحمد خلال حديثه أن الكلية تعيش عصراً يتسارع فيه التقدم والتطور التقني في مجال صناعة الطيران وعلومه وقد شهدت قفزات كبيرة في مجال التدريب والتعليم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة