Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل مشايخ وأعضاء المجلس المحلي بمحافظة تثليث
أمير عسير يستعرض توصيات مؤتمر الطب النبوي التطبيقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، مع رئيس وأعضاء مؤتمر الطب النبوي التطبيقي الأول والثاني في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس التوصيات التي خرجت بها مؤتمرات الطب النبوي التطبيقي التي أُقيمت في منطقة عسير. وقد أعرب أمير عسير عن سعادته لما وصلت إليه هذه المؤتمرات من توصيات مؤكداً سموه ضرورة تأصيل الطب النبوي في الجوانب العلمية والبحثية والتطبيقية ونشره وتعزيز الممارسة في مجالاته ضمن الضوابط الشرعية.

إلى ذلك استقبل أمير عسير محافظ تثليث محمد بن سبره وعدداً من مشايخ وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة، الذين قدموا للسلام على سموه.

وفي بداية اللقاء قدم أهالي المحافظة شكرهم وتقديرهم لأمير عسير على ما قام به من جهود جبارة بعد زيارته الأولى للمحافظة وتلمسه احتياجات المحافظة التي قُدّمت من قبل المجلس المحلي لسموه. هذا، وقد أعرب أمير عسير عن شكره لمحافظ تثليث وأهالي وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة.

كما دشن أمير منطقة عسير الموقع الإلكتروني لمركز الفكر الناجح للتنمية البشرية، الذي يسعى لتنمية الفرد والمجتمع على المستوى الإقليمي، ويهدف إلى تنمية المهارات والخبرات في جميع مجالات الحياة للحصول على موارد بشرية فعّالة ومؤثرة.

وكان أمير عسير قد استقبل في مكتبه بالإمارة أمس الأستاذة فاطمة بنت حسن الغزواني رئيسة مركز الفكر الناجح للتنمية البشرية بأبها وعدداً من أعضاء المركز. واطلع سموه على ما يقدمه المركز من خلال الموقع من خدمات مختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة