Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الفيصلي يستقيل.. وبديله مدرب درجة الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

قدم مدرب فريق الفيصلي الأولمبي ممدوح إبراهيم (أوكا) استقالته من منصبه وعزا ذلك لظروفه الخاصة، ووافقت إدارة النادي على قراره، وأسندت مهمة تدريب الفريق إلى ابن جلدته مدرب فريق درجة الشباب عمر عدلي، ريثما تتعاقد إدارة النادي مع مدرب آخر يتولى الإشراف على تدريب الفريق فيما تبقى من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

في هذا الصدد قال اوكا ل(الجزيرة): أحترم النادي الفيصلي والعاملين فيه وأعتبره في مكانة نادي الاتحاد الإسكندري واستقالتي جاءت بسبب ظروفي الخاصة التي لم تساعدني على إكمال مهمتي مع الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، متمنياً للفريق التوفيق فيما تبقى له من مباريات.

ونفى أوكا أن يكون لتردي نتائج الفريق دور في استقالته، معللاً ذلك إلى أن ليس هناك هبوط في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حتى يخشى ذلك وأنهم في الفيصلي هدفهم الأساسي هو بناء فريق يكون دعامة للفريق الأول. وعن نواياه في العودة للتدريب في المملكة قال إن الحديث في هذا سابق لأوانه ولن يتحدث في ذلك في الوقت الحاضر.

من جانبه قال عضو مجلس إدارة الفيصلي والمشرف العام على الفئات السنية الأستاذ مساعد المليفي: إن إدارة النادي قدرت ظروف المدرب ووافقت على استقالته، متمنين له التوفيق في حياته التدريبية، وأعرب عن شكره وتقديره له على الجهود التي بذلها مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة