Tuesday  04/01/2011/2011 Issue 13977

الثلاثاء 29 محرم 1432  العدد  13977

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فلافيو والقاضي والسلطان ينعشون أول تدريب لليث بعد التوقف
هكتور وصل الرياض وأكد: اخترت الشباب لمعرفتي به وبالدوري السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وصل مساء أمس الاثنين إلى الرياض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور برفقة مساعديه وذلك عبر الخطوط الفرنسية, وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي إداري الفريق فهد العيسى والسكرتير محمد شطا.

وأبدى هكتور سعادته بالعودة مجدداً لتولى مهمة التدريب في نادي الشباب مؤكداً متابعته للفريق في الفترة الماضية مما سيسهل عليه مهمته.

مشيراً إلى أن اختياره للشباب من بين العديد من العروض التي وصلت إليه في الفترة الماضية من أندية كثيرة جاء بسبب معرفته بالفريق وبالدوري السعودي.

وسيبدأ هكتور مهامه الرسمية مساء اليوم الثلاثاء حيث سيشرف على الحصة التدريبية التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءَ.

من جهته استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباته بعد توقف دام عشرة أيام. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين لياقية حيث أشرف على المران مدرب الفريق الأولمبي الأرجواني خوان رديريقز وشارك جميع العناصر في التدريبات باستثناء اللاعبين زيد المولد وعبد العزيز السعران اللذين غابا عن التدريبات , وشهد المران مشاركة اللاعبين فلافيو ونايف القاضي وفيصل السلطان وفهد حمد بعد تماثلهما إلى الشفاء بينما واصل اللاعب ماجد العمري برنامجه التأهيلي في العيادة برفقة إخصائي العلاج .

على صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تدريباته استعداداً للقاء الغد أمام فريق الرائد في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع العناصر.

وسينهى الفريق تحضيراته اليوم حيث يغادر عصراً عن طريق الجو إلى مدينة بريدة ويجرى تمرينه الأخير في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد مدينة الملك عبد الله ببريدة.

من جهتها صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس مكافأة فوز الفريق الأولمبي في لقاءه الأخير أمام فريق الفيصلي بواقع ألف ريال لكل لاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة