Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرياضية الأكثر إثارة
(عبداللطيف جميل) تُطلق لكزس ISF من كورنيش جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في أجواء اتسمت بالطابع الياباني والسحر الشرق آسيوي أقامت شركة عبد اللطيف جميل مناسبة خاصة على كورنيش جدة بين 15 محرم و17 محرم 1432هـ، الموافق 21 ديسمبر و23 ديسمبر 2010؛ احتفاء بسيارة لكزس الرياضية الأكثر إثارة (لكزس ISF)، استطاع خلالها المدعوون الدخول إلى عالم هذه السيارة المتفردة بأداء رياضي يتوافق مع مفهوم الفورمولا 1، وفخامة متقنة تراعي أعلى معايير الراحة والرفاهية؛ لتجمع بذلك ما بين عالم الأداء الرياضي المتفوق، وعالم الفخامة والرفاهية.

وقال مازن جميل، المدير العام للتسويق للكزس في شركة عبداللطيف جميل المحدودة: «سررنا بالحضور الكثيف الذي شهدته الفعالية في أيامها الثلاثة، وهذا يدل على تشوق الجمهور لتجربة هذه السيارة المثيرة بكل المقاييس، ورؤية آخر إبداعات لكزس؛ لما تتمتع به لكزس من شعبية واسعة في المجتمع السعودي؛ فقد عرفوها على مر السنين سيارة الرفاهية الأولى، واليوم مع لكزس ISF ستصبح لكزس هي السيارة الرياضية الأولى».

ويتسم التصميم الداخلي للسيارة بالفخامة الرياضية رفيعة المستوى، وتتوزع اللمسات الفنية في كل أجزائها بسمات رياضية تأتي ضمن ثلاثة خيارات من الألوان: إما ثنائية اللون هما الأبيض والأسود، أو البرتقالي والأسود أو لون أحادي هو الأسود.

ومن جهته قال سعيد الموري: «إثارة إعجابي بأداء سيارة ما ليست عملية سهلة؛ فأنا قادم من عالم مليء بالسيارات القوية ذات الأداء الجبار، ولكن لكزس ISF سيارة لا أستطيع إلا التوقف عندها مطولاً؛ فهي السيارة الحلم، التي تجمع ما بين منتهى روعة الأداء وقمة الراحة والفخامة».

أما ماجد الغامدي فعلق قائلاً: «إن ما يدهش في لكزس ISF هو مستوى السلامة والأمان؛ فقد اختبرتها إلى أقصى حدود اختبارات القيادة، وفي لحظات كثيرة كنت أتوقع أن أفقد السيطرة، لكنني وجدتها راسية ثابتة في أشد المنعطفات وفي أقصى السرعات، وفي أوج التسارع ومنتهى التباطؤ. هي فعلاً سيارة مثيرة للإعجاب!».

واختتم جميل: «لكزس ISF سيارة لا يمكن للكلمات أن تصفها؛ لذلك كان لا بد من إقامة هذه الفعالية؛ ليتمكن عشاق لكزس من خوض تجربة حية يتلمسون من خلالها تميز هذه السيارة عن أي سيارة أخرى في العالم، وقد تمكنت لكزس ISF من خلال هذه التجربة أن تثبت أنها تجسيد لكل ما كان يطمح إليه عملاؤنا ويتطلعون إليه في سيارة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة