Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ابتداءً من يناير 2011
هانكو تطلق خدمة الدعم الفني عند التوقف الطارئ للمركبة

رجوع

 

في إطار تعزيز برنامجها التوسعي الإستراتيجي المستمر، وقَّعت شركة هانكو (شركة الطالع الدولية للنقل المحدودة) مع شركة صيانة مركبات الشرق الأوسط اتفاقية تعاون لتقديم الدعم الفني لعملاء هانكو في حال التوقف الطارئ لمركباتهم، في أي مكان من المملكة وفي أي وقت على مدار الساعة.

وسيتمتع عملاء هانكو بهذه الخدمة المتميزة ابتداءً من شهر يناير من عام 2011، حيث ستقدم لهم الشركة الدعم اللازم في حال توقف البطارية عن العمل، أو نفاد الوقود، أو انخفاض ضغط الهواء في العجلات، بما في ذلك خدمة قطر المركبة وإجراء التصليح اللازم. كما توفر الشركة خدمة السائق. وسيعلن لاحقاً عن رقم موحّد للاتصالات الطارئة. وتأتي خدمة الدعم في حالات التوقف الطارئ بعد إطلاق الشركة مؤخراً لمركز خدمات العملاء، والذي يمثّل قناة مباشرة للتواصل عبر رقم موحّد لتقديم أفضل خدمة لاتصالات العملاء من أجل الحجز أو الاستفسار.

ويقوم بتشغيل هذا المركز بالاشتراك مع هانكو شركة Acxiom الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الرائدة عالمياً في خدمات التسويق التفاعلي، ويعمل المركز لمدة اثنتي عشرة ساعة يومياً، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء طوال أيام الأسبوع.

وقال بوب فارو، الرئيس التنفيذي لشركة هانكو: «خدمة العملاء هي في صميم عملنا، وتأتي خدمة الدعم في حالات التوقف الطارئ ومركز خدمات العملاء الجديد ليعزّزا مكانتنا الريادية في السوق» وأضاف «نطمح من خلال سياسة التطور المستمر التي ننتهجها إلى تعزيز تجربة العميل، ونحن نسير في خطى ثابتة نحو تحقيق هدفنا في أن نكون أكبر وأفضل شركة تأجير سيارات في المملكة.» وقد مرت هانكو هذه السنة بمرحلة مفصلية من تاريخها بعد أن استثمرت أكثر من 130 مليون ريال (35$ مليون) لتشكيل أسطول جديد من السيارات التي ضمت العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل: تويوتا، وشيفروليه، وهوندا، وهيونداي. وهي في طور تطبيق خطط تتمحور حول رضا العملاء بما فيها توسيع شبكتها في أنحاء المملكة وزيادة أعداد القوى العاملة في الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة