Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن خططه لاستقطاب الكوادر الشابة
بنك البلاد يشارك في اليوم المفتوح للتوظيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك بنك البلاد في اليوم المفتوح للتوظيف الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمنطقة الشرقية في الفترة ما بين 3-5 - 1 -2011م تحت رعاية معالي مدير الجامعة. وتأتي المشاركة تماشياً مع إستراتيجية البنك لاستقطاب الكوادر الوطنية من حديثي التخرج من الجامعات المرموقة لينضموا ضمن برامج البلاد للجامعيين وهو برنامج تدريبي مدته ستة أشهر تتخلله دورات في تطوير المهارات السلوكية ودورات لتطوير المهارات التقنية والمعرفية عن الأعمال المصرفية بكافة أنواعها سواء الشركات أو مصرفية الأفراد.

وأشار مدير عام قطاع الموارد البشرية الأستاذ عيد العنزي أن مشاركة بنك البلاد من خلال المعرض تستهدف استقطاب الطلبة المتميزين من خلال توفير فرص تدريبية عبر برنامج التدريب التعاوني وذلك لتعزيز دور البنك في المسئولية الاجتماعية من دعم البرامج التعليمية المستهدفة وتعزيز علاقة البنك الإستراتيجية مع الجامعة.

كما أوضح الأستاذ مازن خليفة مدير التدريب والتوظيف أن جناح بنك البلاد شهد إقبال العديد من الطلاب المرشحين للتخرج في يومه الأول حيث استمعوا إلى نبذة عن البنك وعن برنامج التدريب التعاوني المقدم، وقد أجريت مقابلات شخصية وامتحانات تحديد مستوى لـ 15 من المرشحين ذوي الكفاءات الذين وقع عليهم الاختيار، كما سيتم تنظيم امتحانات أخرى مماثلة، ويستمر المعرض حتى نهاية اليوم الأربعاء 5-1-2011م

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة