Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي بين جامعة الإمام وشركة العِلم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وشركة العِلم، الرائدة في تقديم الأعمال الإلكترونية الآمنة اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي بين الجانبين.

وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها في مكتب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، على توفير فرص التدريب والتطبيق العملي للمناهج الدراسية الخاصة بطلاب وطالبات السنوات المتقدمة في كلية الحاسب وعلوم المعلومات في جامعة الإمام.

ووقَّع الاتفاقية عن شركة العِلم رئيسها التنفيذي الدكتور خالد الغنيم.. وعن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عيسى العيسى عميد كلية الحاسب والمعلومات في الجامعة، وذلك بعد لقاء مفتوح جمع طلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات مع الدكتور عيسى العيسى.. وضيف اللقاء الدكتور خالد بن الغنيم.

وأكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، أن الجامعة تحرص على توفير كل ما يسهم في تنمية مهارات طلابها وطالباتها، مثمناً معاليه الجهود المبذولة من قبل شركة العلم للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية الإلكترونية واهتمامها بالبرامج التي تخدم أفراد المجتمع. وأكد الدكتور خالد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة العِلم، أنه وبحكم ريادة الشركة في تقديم الأعمال الإلكترونية الآمنة فإن ما تقدمه العلم يُعتبر جزءاً لا يتجزأ من دورها في خدمة المجتمع، كما أن دور الشركة الاجتماعي والتنموي هو دور أساس في تطوير المجتمع، حيث تضمنت إستراتيجية الشركة القيام ببعض البرامج الاجتماعية لخدمة المجتمع ومنها برنامج: «حلم» ،الذي سيكون النواة الأولى في بناء أساس قوي لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأكد الغنيم أن البرنامج يعمل على توفير قواعد بيانات افتراضية مطابقة للواقع، ويمكن الطلاب من التعامل مع الظروف والمعطيات وكأنهم في بيئة عمل حقيقية، حيث تدور قواعد البيانات حول التعاملات الإلكترونية، وهذا يعزز ملكة الابتكار والإبداع لدى الطلاب والطالبات.





 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة