Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المهيلب بعد فوزه بجائزتي مزاين المؤسس
سلامة الملك عبدالله سعادة غامرة والفوز للجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أم رقيبة - الجزيرة

عبر الشيخ ابراهيم بن محمد المهيلب عن سعادته الغامرة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله المستشفى سالماً معافى مفرحاً شعبه بهذه الإطلالة التي أسعدتنا جميعاً وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) بعد فوزه بجائزتي الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل لفئة الفردي (جمل وضحا) والمركز الأول فئة 100 (وضح) وتسلمته جوائز الفوز من يدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة الرئيس الأعلى لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل.

قال: إن سعادتنا اليوم هي سلامة قائدنا ورائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين والمشاركة والفوزو بجائزتي من جوائز مهرجان المؤسس لمزاين الإبل.

وأكد أن الفوز اليوم فوز للجميع وكل أبناء الوطن والخليج من ملاك الإبل فائزين بمشاركتهم بهذا المهرجان الذي يحمل اسم مؤسس هذه البلاد طيب الله ثراه .

وعبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز على رعايته وتشريفه للحفل الختامي وعلى الاهتمام والدعم الذي يلقاه المهرجان من سموه الكريم كما شكر المهيليب سمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجنة التحكيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على المهرجان ونائبه سمو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز على متابعتهم واهتمامهم بنجاح المهرجان.

وأكد أن الشكر موصول لكل مشارك في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل من الملاك واللجان العاملة وأعضاء لجان التحكيم والجمهور الكريم والجهاز الحكومية ذات العلاقة.

نسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وسمو النائب الثاني وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة