Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد الاطلاع على عدد من المواقع السياحية
محافظة عنيزة تبتهج بمجلس الغرف السعودية ظهر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - مكتب الجزيرة :

برعاية وتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة، وبتشريف من محافظها سعادة المهندس مساعد بن يحيى السليم، وبحضور وكيل المحافظة الأستاذ فهد السليم وعدد كبير من رجال الأعمال يفوق الستين شخصاً، يُقام الحفل الرسمي لمجلس إدارة الغرف السعودية ظهر اليوم الأربعاء في مركز الملك فهد الحضاري. وستبدأ الزيارة بالاطلاع على عدد من المواقع السياحية والأثرية والمعالم الحضارية التي تزخر بها المحافظة مثل مركز وادي أبو علي ومركزي الأميرة نورة الاجتماعي وصالح بن صالح التابعين للجمعية الخيرية الصالحية، إضافة إلى زيارة مركز الحنطي ومركز الشبيلي. ويشتمل خط سير الزيارة على مقر الجامعة والإسكان الجديدة وفندق الفهد الكراون ثم يتجه الوفد بعدها إلى منتزهات الحاجب السياحية التي تُعد واجهة سياحية مهمة في المنطقة، وتجد إقبالاً واسعاً، بعدها يتناول الجميع حفل الغداء في مركز الملك فهد الحضاري وسط حفل مُعد بهذه المناسبة، يتبع ذلك زيارة مخيمي الزراعة والضيافة وبيت البسام التراثي لينتهي الوفد بالاستمتاع بالفنون الشعبية، وسيتخلل الرحلة شرح وافٍ مقترن بعرض مرئي من قِبل سعادة الأمين العام الأستاذ أنور عبدالعزيز الدبيان.

وأعدت إدارة العلاقات العامة بالغرفة الاستعدادات كافة لاستقبال هذه المناسبة الكبرى، بتوزيع لوحات ترحيبية في مختلف أرجاء المحافظة، مع تجهيز مقر الحفل الرسمي بطاقم عمل احترافي مُخصص لهذا الحدث ومخاطبة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

وأبدى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة الأستاذ صالح بن ناصر الصويان سعادته بهذه المناسبة قائلاً: بلا شك أن هذه المناسبة سعيدة وغالية علينا؛ حيث إن زملاءنا في مجلس إدارة الغرف السعودية يُشرفون محافظتنا الغالية. اليوم نرحب بجميع ضيوفنا الكرام، ونعتبرها فرصة مثالية للاستئناس بآراء رجال أعمال لهم باع طويل في المجال الاقتصادي. متمنياً لهم قضاء أجمل الأوقات في ربوع المحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة