Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دقة التفتيش تكشف عن العديد من القضايا
جوازات الطائف تعثر على مسروقات مع خادمة سلّمت نفسها للترحيل

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

كشفت جوازات محافظة الطائف عن تحايل خادمة إندونيسية, ادّعت أنها مجهولة وسلّمت نفسها من أجل ترحيلها وأثناء تفتيشها كالمعتاد تم العثور بحوزتها على مبلغ 15 ألف ريال بالإضافة إلى مصوغات ذهبية متنوّعة تُقدّر قيمتها بما يزيد عن 17 ألف ريال كانت مخبأة بجسدها، إضافة إلى أجهزة هاتف جوال وكاميرا فيديو.

وقد حتم ذلك على رجال الجوازات إخضاعها للاستجواب المبدئي ليكتشفوا أنها هاربة من كفيلها الذي جرى استدعاؤه، وقد تعرَّف على المضبوطات وأكّد أنها تعود له.

وقد طلب التنازل عنها بعد أن تسلّم كافة ممتلكاته، إلا أن الجوازات أحالت الخادمة للشرطة التي تخضعها للتحقيق باعتبار أن ما قامت به حالة جنائية تستوجب التحقيق وتطبيق الأنظمة بحقها.

وأوضح مدير جوازات محافظة الطائف المكلّف العقيد معيش الطلحي أن دقة التفتيش للوافدين المجهولين والمخالفين قبل تسليمهم للترحيل تسهم في الكشف عن العديد من القضايا، مؤكّداً تطبيق ذلك الإجراء دوماً ومتابعته من قبل العاملين بالجوازات، مشيراً إلى أن كفيل الخادمة كان قد تنازل عن الخادمة بعد استلامه ممتلكاته المسروقة وطلب إنهاء أمرها لترحيلها ولكن النظام يحتم إحالتها للشرطة لمعاقبتها نظاماً وهذا ما حدث بالفعل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة