Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تجار ورجال أعمال يطالبون بافتتاح غرفة تجارية رئيسة بطبرجل

رجوع

 

طبرجل - عبد الله الهريويل

طالب عددٌ من رجال الأعمال والتجار في طبرجل، وزارة التجارة والصناعة بافتتاح غرفة تجارية صناعية رئيسة في طبرجل.

وطالبوا من خلال خطاب تضمن اسم وتوقيع 51 رجل أعمال وتاجر، بعثوا به لوزير التجارة والصناعة (حصلت (الجزيرة) على نسخة منه) بضرورة افتتاح غرفة تجارية صناعية في طبرجل، وذلك لتقديم الخدمات المطلوبة للتجار والمصنعين في طبرجل وما جاورها، مشيرين إلى أن عدد التجار المسجلين بوزارة التجارة أكثر من 1100 منتسب وعدد رخص المحلات التي صدرت من بلدية طبرجل أكثر من 1700 رخصة.

وأكّد التجار في الخطاب أنه سبق وأن تقدموا للوزارة بطلب الموافقة، وقد وعدتهم بالموافقة على ذلك بعد أن يتم فتح مكتب لوزارة التجارة والصناعة في طبرجل الذي تم افتتاحه قبل عدة أشهر.

وأكَّدوا أن دور الغرفة التجارية في طبرجل التابعة للغرفة التجارية الصناعية في الجوف غائبٌ تماماً، وأن دورها مقتصر على الجباية فقط، وأن المبالغ التي تستحصلها منهم نظير رسوم اشتراك سنوية تذهب إلى الغرفة التجارية الصناعية في الجوف.

وأضافوا: إن جميع التعاميم والنشرات التي تصدرها وزارة التجارة في مجال التجارة والأعمال لا تصلهم من الغرفة التجارية بطبرجل ولا يعلمون بها إلا عن طريق تجار آخرين في مدن ومناطق المملكة، مشيرين إلى أن حتى مجلة الجوف التي تصدرها الغرفة التجارية في منطقة الجوف لا تصلهم.

وطالب رجال الأعمال والتجار في طبرجل المسئولين في وزارة التجارة وعلى رأسهم معالي الوزير التدخل لوضع حل للغرفة التجارية في طبرجل ودورها الغائب، وذلك من خلال افتتاح غرفة تجارية صناعية رئيسة في طبرجل مؤكدين أن المساحة التجارية في طبرجل والمراكز والقرى المحيطة بها في تزايد مستمر وعدد المنتسبين سنويًا لغرفة طبرجل في تزايد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة