Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يكرم الجابري
الأمير مشعل بن ماجد وبالغنيم يطلعان على أكبر مخزون إستراتيجي للمواشي في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- راشد الزهراني

وقف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ومعالي الدكتور فهد بالغنيم وزير الزراعة، على أكبر مخزون إستراتيجي للمواشي الحية بالمملكة في منطقة الشميسي بمكة المكرمة، ويملكه رجل الأعمال سليمان الجابري، ويتسع ل (500) ألف رأس من المواشي الحية في المرحلة الأولى، وتصل إلى مليون رأس في المستقبل القريب بإذن الله.

وقد قدم الجابري رئيس لجنة المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة شرحا شاملا لسمو محافظ جدة ووزير الزراعة خلال زيارتهما إلى جناح المؤسسة في المعرض المصاحب الذي نظمته وزارة الزراعة في جدة للتعرف على نشاطات المؤسسة وخططها الطموحة في تأمين احتياجات المواشي الحية للسوق المحلي.

هذا وقد كرم سمو محافظ جدة سليمان الجابري ( كراعٍ ماسي) للمعرض ضمن الشركات الراعية في اللقاء، وعبر الجابري عن شكره لسموه والوزير على الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الخاص من القيادة الرشيدة، مؤكدا أن الدولة حريصة على تهيئة القطاع الخاص ليواصل مسيرته في دعم الاقتصاد الوطني وتقديم خبراته العملية وضخ استثماراته في مختلف المجالات الاقتصادية.

وثمن الجابري الجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الأعمال من خلال المساهمة في إقامة المشاريع الحيوية التي تخدم أكبر القطاعات الحيوية، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في ظل تنامي قطاع الثروة الحيوانية بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة