Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه وزير الثقافة والإعلام
أمير عسير: الإعلام السعودي شهد تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير في مكتب سموه في الإمارة أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة والذي قَدِم للسلام على سموه أثناء زيارته للمنطقة.. كما استقبل سموه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة والذي قَدِم للسلام على سموه وزيارة المنطقة.. وفي بداية اللقاء رحب أمير عسير بخوجة، متمنياً له ومرافقيه التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة والمشاهدة عن قرب لإمكانيات الإعلام في عسير.. وناقش سموه معه عدداً من الموضوعات التي تهم الإعلام في المنطقة.. وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الوزارة في مجال العمل الإعلامي في المنطقة إلى جانب استعراض أهم المشاريع المنفذة والمعتمدة والمشروعات المستقبلية بالمنطقة واحتياجات المنطقة.. وكذلك القرى البعيدة عن محطات البث.. وأشاد سموه بالتطور الملحوظ والملموس خلال السنوات الأخيرة في الإعلام السعودي، كما نوه بالجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في مختلف قطاعاتها، مؤكداً على أهمية دعم قطاعات الوزارة بالمنطقة بمختلف الإمكانيات.

كما عبَّر وزير الثقافة والإعلام عن سعادته البالغة بهذه الزيارة لمنطقة عسير.. منوهاً أن الوزارة تسعى جاهدة لتطوير كل ما من شأنة رفع كفاءة قطاعات الوزارة في المنطقة وتلبية كل الاحتياجات الضرورية لها.

من جهة أخرى استقبل سموه رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبد الله آل مرزوق وعدد من منسوبي الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.

وقد اطلع أمير عسير على تقرير المنجزات الخاصة بمجلس المؤسسة بالمنطقة.. وكذا الخطة التدريبية ووحداتها بالإضافة إلى تقرير ملخص عن المشاريع كمشروع كلية أبها.. والذي تم ترسيته على إحدى الشركات الكبرى.. وقد بلغ إجمالي المشاريع التي تحت التنفيذ ملياراً وأربعمائة وأربعة وثلاثين ريالاً، كما استمع سموه لآخر التطورات لبرنامج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، كما تم تسليم سموه إصدارات المجلس الصحفية الخاصة بالمجتمع والمتدربين.

وقدَّم أمير عسير شكره وتقديره لرئيس ومنسوبي المجلس على ما شاهده من إنجازات داعياً المولى أن يوفق الجميع لخدمة المنطقة.. ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة