Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* البيان الذي أصدرته لجنة الرقابة على المنشطات جاء وافياً وكافياً وشافياً لمن يبحث عن الحقيقة، حيث أوضحت اللجنة للجميع سلامة موقفها وسلامة إجراءاتها وأن ما أثير حول عينات تخص لاعبين تم إخفاؤها غير صحيح بشهادة اللجنة الدولية.

* من الواجب على الإدارة النصراوية أن تتوافق مع شرفييها في هذه المرحلة التي تتطلب تكاتف الجميع والتفافهم حول النادي الذي تنتظره استحقاقات محلية وخارجية مهمة بالإضافة إلى الالتزامات المالية الكبيرة الواجب الوفاء بها للمدربين واللاعبين المحترفين.

* الإشادة التي حصل عليها لاعبنا الدولي الكبير سعود كريري من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه جاءت مستحقة في لاعب ذي إمكانيات فنية كبيرة وأخلاق عالية ويطبّق الاحتراف بمفهومه الصحيح ويعد نموذجاً ومثالاً للاعب المحترف الحقيقي.

* النصر أعلن برنامجه الإعدادي القادم ومبارياته الودية قبل أن يعلن هوية مدربه الجديد. وهذا يعيد الذاكرة لمرحلة ما قبل الموسم، حيث عسكرت بعض الفرق في أوروبا قبل حضور مدربيها مما جعلها تتعثر كثيراً في بدء الدوري.

* كل ما يدور حالياً حول صفقات اللاعبين المحترفين لأنديتنا لا أساس له من الصحة. فبعض الأندية تتبع أسلوب تمرير الأخبار غير الصحيحة من أجل إشغال الجمهور والإعلام وكذلك مخربو الصفقات وصرف الأنظار عن أخبارها الصحيحة وجعلها طي الكتمان لتضمن نجاحها.

* كما كان متوقعاً فقد أثبتت اللجنة الدولية للرقابة على المنشطات أن العينات التي قال رئيس النصر إنها تخص لاعبين سعوديين تم التستر عليهم أنها ليست للاعبين سعوديين، بل إنها تخص دولة أخرى. وهذا يؤكّد أن رئيس النصر تم تضليله من قبل من زوّده بتلك الأوراق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة