Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يكشف تفاصيل عقده وأسباب عودته في مؤتمر صحافي غداً
هيكتور بدأ مهمته مع الشباب بجملة اجتماعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اجتمع رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس بالأرجنتيني أنزو هكتور المدير الفني للفريق الكروي تم خلاله مناقشة برنامج الفترة المقبلة والوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق.

وطالب هكتور في الاجتماع بإقامة معسكر خارجي للفريق لمدة أسبوعين وخوض 3 أو 4 مباريات ودية وأشار هكتور إلى أنه كان يتابع مباريات الفريق الأخيرة في الدوري وهو في بلاده. من جهة أخرى تقرر أن يعقد في تمام الساعة الخامسة من عصر غد الخميس مؤتمر صحفي للمدرب هكتور بمقر النادي للحديث عن تفاصيل عودته وقبوله للعرض الشبابي.

وكان هكتور قد تولى أمس مهامه الرسمية حيث قاد الحصة التدريبية التي عقد قبل انطلاقتها اجتماعا باللاعبين بحضور نائب الرئيس المكلف عبد الله القريني الذي رحب بالمدرب وأثنى على عمله السابق بالنادي متمنياً له التوفيق في مهمته المقبلة. وأكد هتكور سعادته بالعودة للعمل في نادي الشباب وقيادة نجومه لتحقيق المزيد من البطولات؛ حيث جاء ذلك أثناء حديثه مع اللاعبين الذي أكد من خلاله أن هدفه الرئيسي المنافسة على الدوري والانطلاقة بصورة جيدة في دوري أبطال آسيا 2011م مؤكدا أن ذلك لن يتم إلا بتعاون الجميع مشيراً إلى أن معرفته الجيدة باللاعبين ستسهل عليه مهمته على الصعيد المحلي والقاري. بعد ذلك انطلقت الحصة التدريبية التي اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية وإجراء مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المدافع نايف القاضي الذي اكتفى بالجري على المضمار بسبب شعوره بشد في عضلة الساق بينما غاب اللاعب عبد العزيز اليوسف بسبب تعرضه للأنفلونزا. وسيخضع اللاعبون اليوم إلى حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في العاشرة صباحاً بينما سيتم إجراء الحصة التدريبية الثانية في السادسة مساءً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة