Wednesday  05/01/2011/2011 Issue 13978

الاربعاء 01 صفر 1432  العدد  13978

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أنّ كافة التحضيرات قائمة على قدم وساق
المالك: هدفنا من رالي ساتا 2011 خلق روح التنافس بين الشباب بعيداً عن الارتجالية وإيذاء الآخرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي ساتا 2011 رئيس النادي السعودي للسيارات والسياحة الأستاذ رياض بن صالح المالك، عن ارتياحه لكافة الاستعدادات التي قامت بها اللجان من أجل انطلاق الرالي يوم الخميس المقبل في منتجع سفاري الخاص بمحافظة ضرماء غرب مدينة الرياض، مشيراً إلى أنه الرالي الأول من نوعه الذي يقام في منطقة الرياض. وأوضح المالك أن كافة الأمور قائمة على قدم وساق منذ مدة بعيدة، من أجل ظهور الرالي بمظهر متميز يعكس مدى التطور في الرياضات المختلفة الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من كافة التحضيرات لإطلاق الرالي الذي ينظمه النادي السعودي للسيارات والسياحة، ويشرف عليه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ولفت رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي ساتا 2011 إلى أن الهدف من إقامة الرالي جذب المواطنين والمقيمين وزوار مدينة الرياض، لمتابعة السباق واستيعاب الشباب واستثمار أوقاتهم، إلى جانب خلق روح التنافس بين الشباب بعيداً عن الارتجالية وإيذاء الآخرين، والممتلكات العامة والخاصة، ورفع الوعي لدى الممارسين والمشاهدين بأساليب القيادة الآمنة، وإظهار الدور الفعّال الذي تقوم به جهات الدولة من أجل المحافظة على الشباب وأمنه.

ودعا المالك الجميع لحضور منافسات رالي ساتا، وقال بأنه تم تخصيص يوم الخميس للشباب ويوم الجمعة للعائلات إلى جانب إقامة منافسات ترفيهية للحضور على هامش الرالي، ليقضي الجميع وقتاً ممتعاً يعود عليهم بالمنفعة والمعرفة.

يذكر أن رالي ساتا 2011 يضم سباق الرالي الصحراوي الذي يرتكز على مبدأ الترفيه والسلامة، إلى جانب سباق التسارع الرملي، وسيكون وسط منافسة بين أسرع سيارة تقطع مسافة 90 متراً في أقصر مدة، لفئتين: المفتوحة للسيارات المعدّلة والدراجات المعدّلة. كما يشتمل الرالي على مسابقة أجمل سيارة ودراجة، وسيتم اختيار الفائزين عن طريق التصويت من قِبل الجمهور والمشاركين، وتنظيم سباق أبطأ دراجة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة