Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مواصلة دعمها للفعاليات الوطنية
التصنيع راع ماسي لرالي حائل الدولي 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة التصنيع الوطنية عن مشاركتها في برنامج رعاية رالي حائل الدولي لعام 2011 كراعٍ ماسي، مشيرة إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار التزام الشركة الدائم بتطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات.

جاء ذلك على لسان المهندس صالح بن فهد النزهة الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع بعد توقيع عقد الرعاية مع ممثل الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في رالي حائل الدولي المهندس عبدالله بن إبراهيم العبد الكريم بمقر الشركة في مدينة الرياض.

وأكد النزهة أن استمرار دعم التصنيع للرالي هو واجب وطني نابع من التزام الشركة برعاية الأنشطة والفعاليات الوطنية، لافتاً النظر إلى المكانة المرموقة التي يحتلها رالي حائل الدولي على كافة الأصعدة الأمر الذي ساهم في تحوله إلى بطولة دولية مستقلة على غرار رالي باريس دكار.

وتابع النزهة قائلاً: لا يقف الأمر عند هذا الحد بل أصبح الرالي حدثاً وطنياً ينتظره كافة أبناء المملكة ومحبو الراليات في كل عام، ويشكل قيمة اقتصادية واجتماعية وسياحية لأبناء منطقة حائل الذين كانوا وما زالوا نعم المضيف منذ النسخة الأولى للرالي، وهذا الأمر ليس بمستغرب على أبناء هذه المنطقة المعطاءة لما يتمتع به أبناؤها من كرم الضيافة وحسن التعامل مع كافة الوافدين للمنطقة، والتاريخ يشهد لهم بذلك.

وفي ختام حديثه أعرب الرئيس والمسؤول التشغيلي الأعلى لشركة التصنيع عن سعادته لارتباط اسم الشركة بهذا الحدث منذ النسخة الأولى موجهاً شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي على رعايته ودعمه المستمر في سبيل إنجاح هذا الكرنفال لتلبية طموحات وتطلعات كافة الأطراف بما يخدم المصلحة العامة للاقتصاد الوطني.

من جانبه ثمّن ممثل الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في رالي حائل الدولي المهندس عبدالله بن إبراهيم العبد الكريم لشركة التصنيع الوطنية الرعاية الدائمة لرالي حائل واصفاً إياها ب»المثال» الذي يحتذى به.

واعتبر العبد الكريم هذه الرعاية تأكيداً على التزام الشركة الدائم بتطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية وبأهمية دور القطاع الخاص في إنجاح الفعاليات والمناسبات الوطنية الأمر الذي يعكس القيمة الاجتماعية لهذه الشركة ويبرز دورها في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة