Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بترومين تستعرض أحدث منتجاتها في معرضي جدة والرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبرز شركة بترومين، من بين كبريات وكالات وشركات السيارات التي شاركت في معرض السيارات السعودي الدولي والذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والفعاليات تحت رعاية وزارة النقل، والذي افتتحه بالنيابة عن معالي وزير النقل سعادة وكيل الوزارة المهندس مفلح الزهراني، وسط إقبال كبير من عشاق السيارات والمهتمين بهذا الحدث الهام.

وأبدى الحاضرون اهتمامهم بمنتجات الشركة وبمسيرتها المتفوقة من خلال تقديمها منتجات وطنية تواكب أحدث تقنيات زيوت التشحيم. وقدم مندوبو شركة بترومين للحاضرين شرحاً حول مختلف منتجات الزيوت وشحوم المحركات، وتم استعراض آخر منتجات الشركة من زيوت الهايبرد الخاصة بالسيارات ذات المحركات الهجين التي بدأت الشركة بإنتاجها هذا العام.

وقد شاركت بيترومين في وقت سابق في معرض السيارات الذي أقيم في العاصمة الرياض بين 29 ذي الحجة 1431 و 3 محرم 1432، والموافق بين 5 و 9 ديسمبر 2010، والذي افتتحه بالنيابة عن معالي وزير النقل، سعادة المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل، وكيل وزارة النقل للطرق. وتوقف سعادته عند جناح الشركة وصرح أن بترومين غنية عن التعريف حيث تعد من أهم الموردين لمنتجات الزيوت لمختلف قطاعات وزارة النقل. وتمنى سعادة الوكيل للشركة التوفيق في خططها الإستراتيجية القادمة التي سيكون من شأنها المساهمة في دفع عجلة صناعة الزيوت على مستوى المنطقة.

وصرح المهندس سمير نوار، رئيس شركة بترومين «لقد سعدنا بالإقبال الكثيف الذي شهده جناح الشركة في المعرضين، وقد هدفت مشاركتنا للتعريف بأحدث منتجات بترومين، وتقنيات تصنيع الزيوت الأكثر تقدماً التي تملكها، والمعايير العالية التي تعتمدها في كل ما تفعله، وهو ما جعلها تتفوق على منافسيها. وتقديمنا لزيوت الهايبرد لمحركات السيارات الهجين، لأول مرة هذا العام هو إشارة واضحة لعملائنا ومستهلكي منتجاتنا بقدرة بترومين الكبيرة على مواكبة تطورات السوق وتلبية احتياجاتها المتغيرة أياً كانت.»

وازداد إقبال الجمهور على جناح بترومين في المعرض بفضل عرض الشركة المغري، حيث قدمت لكل زائر فلتر زيت مجاني عند تغيير زيت سيارته في مراكز «بترومين إكسبرس» الراقية الموزعة إستراتيجياً في مدينتي جدة والرياض.

وأوضح الأستاذ عبد الإله باقبص، مدير الإعلانات بشركة بترومين أن «الشركة تحرص على المشاركة باستمرار في المناسبات المحلية والإقليمية والعالمية المرموقة ذات الصلة بالمحركات، والتي تجد بترومين فيها فرصاً للتعريف بمنتجات إستراتيجية هامة لا غنى للسوق عنها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة