Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية الأمير سلمان بن عبدالعزيز
«السياحة»: تأجير 60 بالمائة من مساحات معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بادر عدد من الجهات الحكومية والشركات في حجز مواقع لها في معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011.. وذلك قبل انطلاقه بثلاثة أشهر على أرض مركز معارض الرياض الدولي بالرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

ويحظى الملتقى بإقبال من المهتمين والجهات الحكومية والخاصة المعنية بالسياحة قياساً بما حققه من نجاحات في دوراته الثلاث السابقة, ولكونه يُعد الملتقى الأبرز للسياحة الوطنية من خلال نوعية وحجم المشاركين في جلسات الملتقى والمعرض من المختصين والباحثين والجهات الحكومية والشركات المعنية بمجالات السياحة والسفر والاستثمار السياحي, بالإضافة إلى ما يصاحب الملتقى من فعاليات تراثية وسياحية، وقد بلغت نسبة المساحات التي تم حجزها حتى الآن 60 في المائة منه.

وتشارك مجالس التنمية السياحية في جميع مناطق المملكة في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى بمساحات متفاوتة، فيما أكدت أكثر من 17 جهة حكومية وخاصة رغبتها بالمشاركة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي كرعاة وعارضين، ولا يزال المجال مفتوحاً أمام الجهات الحكومية والخاصة الراغبة بالمشاركة في فعاليات معرض ملتقى السفر في دورته الرابعة.

يُذكر أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي المزمع إقامته خلال الفترة من 22 إلى 26-4-1432هـ الموافق 27 إلى 31-3-2011م يُعد أحد أهم الملتقيات والمعارض والأسواق السياحية في المنطقة الهادفة إلى تنمية صناعة السياحة والاستثمار السياحي وتداول الآراء والمناقشات حول أبرز القضايا التي تهم قطاعات السياحة والسفر, وتوفير بيئة لاجتماع أقطاب صناعة السفر والسياحة، وتقديمهم كقطاع منتج في الاقتصاد الوطني, وتشجيع وتحفيز المبادرات الاستثمارية الجديدة.. بالإضافة إلى إبراز ما تزخر به المملكة من مقومات وفرص استثمارية متعددة في المجالات السياحية.

وكانت هيئة السياحة قد أطلقت مؤخراً حملتها التسويقية الخاصة بملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011، والتي تهدف إلى تسويق الفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة وإلقاء الضوء على أهم التطورات في صناعة السياحة المحلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة