Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

301 وظيفة تنتظر الشباب عبر بوابة غرفة الرياض

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير الحالي وذلك لشغل 301 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

وأوضحت الغرفة في بيان لها أن أولى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستبدأ يوم السبت 8 يناير لشغل 30 وظيفة في شركة مصنع رامة للألمونيوم وذلك بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحاً لحملة المؤهل الثانوي الصناعي وما فوق تحت مسمى (مراقب، استقبال، كهربائي، فني أجهزة، حدادة، لحام، أعمال معدنية)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق لشغل 10 وظائف تحت مسمى (خدمة عملاء) في شركة دار الأسطورة وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وفي يوم الأحد 9 يناير تبدأ المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة أسواق الجزيرة وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى (تحصيل نقدية، بائع)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (بائع مجوهرات) في شركة محمد عثمان للمجوهرات وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة الثانية عشرة ظهراً. كما سيتم في نفس اليوم أيضاً إجراء المقابلات الشخصية لحملة دبلوم معهد الإدارة لشغل 5 وظائف تحت مسمى (محاسب مالي، إداري) في مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة وستكون المقابلات بمقر المصنع عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وفي يوم الاثنين 10 يناير سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 20 وظيفة في مركز الرميزان للتدريب تحت مسمى (بائع ذهب ومجوهرات) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الخليج عند الساعة العاشرة صباحاً، كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهراً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة العزيزية بندة تحت مسمى (محاسب، رجال أمن) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة. كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في مجموعة المجال الأمنية تحت مسمى (رجال أمن، مغذي صرافات، سائقين) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع البديعة.

كما سيتم في يوم الثلاثاء 11 يناير إجراء المقابلات الشخصية بمقر شركة آل سعيدان للعقارات الساعة العاشرة صباحاً لشغل 14 وظيفة لحملة الدبلوم وما فوق تحت مسمى (محاسب مالي، مبيعات وتسويق، مسؤول إدارة أملاك، مسؤول موارد بشرية) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهراً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة رضوى التجارية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمى (بائع معرض) وذلك بمقر الغرفة. كما سيتم في نفس اليوم أيضا الساعة الثانية عشرة ظهراً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة هرفي للخدمات الغذائية لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (محاسب، كاشير، مشرف، سائق توصيل) وذلك بمقر الغرفة.

وفي يوم الأربعاء 12 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة الموارد للأغذية بمقر الغرفة الساعة الثانية عشرة لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى (سائق توصيل، محاسب، مساعد مدير مطعم). فيما سيتم في نفس اليوم عند الساعة العاشرة صباحاً بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في شركة الأندية الرياضية تحت مسمى (مدير نادي، مدرب، خدمة عملاء، مندوب، أخصائي موارد، معقب، مدرب سباحة، أخصائي تغذية، مدخل بيانات) لحملة المتوسطة وما فوق. كما سيتم أيضاً في نفس اليوم عند الساعة العاشرة صباحاً بمقر معهد طب الطوارئ للبنين إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفتين تحت مسمى (مرشد طلابي) لحملة البكالوريوس وما فوق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة