Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملك القلوب.. والله نحبك

 

رجوع

 

سلامتك ربي يحفظك لا عدمناك

طيبك درى به كل قاصي وداني

والله نحبك والفخر في سجاياك

نورك يابو متعب من الجود بان

ملك الإنسانية:

قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله: (النساء ما شفنا منهن إلا كل خير).

ونحن لم نرَ منكم إلا كل خير، نحن في اللجنة الثقافية النسائية بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة السنوات شملنا اهتمامكم وتوجيهاتكم ودعمكم.. وما زلنا قادرات على المزيد والعطاء الأفضل تحت ظل قيادتكم بإذن الله. ونالت المرأة أعلى الأوسمة والأنواط وما احتلته المرأة فخر لكل الأجيال القادمة.

بفضل اهتمامكم وتوجيهاتكم وعطائكم.. ملك القلوب وحبيب الشعب.. لاقت أنظار العالم الغربي فتعاملكم وحكمتكم ورأيكم الصائب تطمح إلى رضاء الله سبحانه وتعالى تقود العالم إلى السلام والأمن والأمان والاستقرار.

كل الحب الذي يحظى به الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو من زرعه وهو يحصده الصغير والكبير.. الغني والفقير.. يلهج بالدعاء والتضرع إلى الله أن يشفيه ويحميه ويديم عليه الصحة والعافية.

بحق يسرنا أن نعلن حبنا وفرحتنا وسعادتنا بعد خروجه من المستشفى طيباً معافى وخضوعه لاستكمال العلاج الطبيعي. إن الحروف تبعثرت فلم أستطع أن أصيغ جملاً تليق بمقاكم الكريم.

لم تتوانَ - حفظكم الله - في هذه البلاد في رعاية واهتمام وتوفير كافة الفرص للمرأة في جميع المجالات. حرصكم واهتمامكم وتوجيهاتكم ودعمكم للمرأة ما هو إلا شاهد على التواصل بين الشعب والقيادة وعلى حضارة هذا الوطن وتقدمه.. وتشجيع المرأة لإثبات دورها وتحقيق النتائج والأهداف والطموحات المرجوة حتى شعرت المرأة بمكانتها بكل ثقة وافتخار في جميع أنحاء العالم.

فرحتنا لا توصف والقلوب تنبض بحبكم وخروجكم من المستشفى فرحة لكل أبناء الشعب السعودي والأمة الإسلامية والعربية.

سائلة الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة وأن يطيل في عمركم ويديم عليكم تاج الصحة والعافية وأن يحمي هذا الوطن قيادة وشعباً من كل سوء وأن يحفظكم وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني إنه سميع مجيب.

شيء من وجداني..

غنت القيفان بامجادك قصيد

يا زعيم العرب لك حق الزعامة

يا سليل الجود والمجد التليد

أبو متعب درها والمجد هامة

نطلب الباري عسى عمرك مديد

يا عوين الشعب يا فخر الأنامة

ذكرى الشعلان

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة