Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شركة تبدأ حفر بئر موازية للعمل على استخراجها
الكلاب البوليسية تؤكّد سقوط الفتاة داخل بئر شمال الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي:

تأكّد أمس وبنسبة كبيرة العثور على فتاة شمال الطائف في قاع البئر التي سقطت بداخلها منذ الأحد الماضي, وذلك عقب الاستعانة بفريق من الكلاب البوليسية الخاصة بالجهات المعنية، حيث عزّزت الكلاب البوليسية فرضية سقوط الفتاة داخل البئر, وجاء ذلك إضافة للمؤشرات الأخرى التي رصدتها فرق الإنقاذ عن طريق الأجهزة والحساسات الإلكترونية.

وأكّد مدير الدفاع المدني بالطائف العميد محمد الشهري أن العمل جار لحفر البئر الجديدة جوار البئر التي سقطت فيها الفتاة، مشيراً إلى أن هناك دلائل أولية على سقوطها داخل البئر وتم تأكيدها عن طريق فرق الكلاب البوليسية أمس الأربعاء.

وبدأت أمس الأربعاء الشركة العالمية التي جرى التعاقد معها لحفر بئر إرتوازية موازية للبئر التي سقطت بداخلها الفتاة، حيث سيتم حفر بئر جديدة بعرض متر ونصف وعمق 60 متراً من أجل إنزال الغواصين والوصول للفتاة في قاع البئر.

وتضاءلت فرص وآمال بقاء الفتاة على قيد الحياة نتيجة مرور اليوم الرابع على سقوطها داخل البئر الضيّقة ومحدودية الأكسجين ووفرة المياه في قاع البئر وسط دعوات وترقب ذويها وطفلتها الوحيدة معلقين الآمال ورافعين الدعوات للمولى عزَّ وجلَ أن يخرجها من قاع البئر.

من جهته حضر أحد الغواصين المتطوّعين للموقع رغبة في المشاركة في عمليات الإنقاذ وبعد معاينته للموقع اكتشف صعوبة ذلك في الوقت الحالي نتيجة ضيق البئر.

وكانت الفتاة التي تبلغ من العمر 30 عاماً وأم لطفلة تسير مع قريباتها عصر الأحد الماضي قبل أن تسقط فجأة داخل البئر الإرتوازية التي يبلغ قطرها 40 سم وعمقها 50 متراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة