Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

اختتام فعاليات القسم النسائي بملتقى خير أمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - شيخة القحيز

اختتمت فعاليات القسم النسائي لملتقى خير أمة يوم الأحد الموافق 27-1-1432 هـ.. وبعد هذا الملتقى الثالث الذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض.. وقد تكرمت الأميرة جواهر الفرحان آل سعود بتكريم أكثر من خمسين مشاركة ساهمت في تنظيم هذا الملتقى من الفتيات المتعاونات اللائي تتراوح أعمارهن ما بين 14 وحتى الثلاثين أشرفن على فعاليات الملتقى خلال الأيام الماضية التي شملت:

- ركن معرض الهيئة - قدمت من خلاله النشرة اليومية لفعالية الملتقى + عرض مصور لجهود وأعمال الهيئة + إهداء عدد من الكتب المُعتبرة.

- ركن مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في شمال الرياض.. والمشرف على فعاليات القسم النسائي للملتقى.. بناءً على تكليف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. قدَّم خلاله عرضاً مصوراً لأعمال المكتب + مجموعة كبيرة من الكتب والأشرطة وتراجم القرآن الكريم بلغات متعددة.

- ركن الأطفال - أشرف هذا القسم على إعداد مسرح للأطفال زخر بالعديد من المفاجآت من مسابقات وأفكار متنوعة في تعزيز القيم والسلوكيات الإسلامية قدمت بطريقة طفولية جميلة.

وكانت الفعاليات تنطلق يومياً من الساعة الخامسة والنصف إلى الساعة الثامنة والنصف مساء.

تبدأ بكلمة من مديرة مكتب الدعوة شمال الرياض ترحب فيها بالحاضرات وتوضح الأهداف التي من أجلها أُقيم الملتقى وتنوه بالخدمات التي تقدمها مكاتب الدعوة المنتشرة في بلادنا الحبيبة للمقيم والمواطن على حد سواء من توعية وإرشاد وتعريف بالإسلام ودعوة إليه.. وتذكرهم بمسؤوليتهم أمام الله سبحانه وتعالى اتجاه الوافدين إلى هذه البلاد المباركة.. سواء كانوا مسلمين أم غير مسلمين.. كما عرضت لهم الوسائل الفعالة لكسب قلوب هؤلاء والأخذ بأيديهم إلى سبيل المهتدين.

بعد ذلك تقديم المحاضرة العامة.. يلي ذلك السحب اليومي على ثلاثة أرقام.. وتقديم الجوائز للرقم الفائز، ثم محاضرة للفتيات تقدمها نخبة من المهتمات بأوساط الفتيات.

بدأ التفاعل كبيراً من الحاضرات مع الفعاليات.. وأثنوا على هذا الجهد المميز.. إلا أنهم اتفقوا على ضعف الإعلانات وقلة الدعاية التي لا تتناسب مع الجهد المبذول.

علماً بأن نخبة من الداعيات شاركن في إلقاء المحاضرات وهن: د. أسماء الرويشد، د. نوال العيد، د. رقية المحارب، د. ليلى الساير، أ. منال الشلهوب، أ. أمل الغفيلي، أ. منال القصبي وريم الباني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة