Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة أشارت للخبر قبل شهرين..
رسمياً وبنظام الإعارة راشد التعاون ينتقل للاتحاد مقابل أربعة ملايين..

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم وتركي الهدلق:

حسم الاتحاد صفقة انتقال مهاجم التعاون محمد الراشد (30 سنة) بنظام الإعارة لمدة سنة ونصف بعد أن جدد لنادية موسمين قادمين مقابل أربعة ملايين تدخل خزينة التعاون ومليوني ريال للاعب إلى جانب إعارة لاعبي الاتحاد عدنان فلاته وعلي الزبيدي إلى التعاون حتى نهاية الموسم.. وقد عقد ظهر أمس في مقر التعاون مؤتمراً صحفياً حضره رئيس التعاون محمد السراح والمشرف العام على الفريق عبدالرحمن أبا الخيل وعضو شرف النادي أحمد أبا الخيل ومسؤول الاحتراف ماجد التلال إلى جانب اللاعب محمد الراشد فيما تواجد من الجانب الاتحادي حمد الصنيع ومنصور اليامي مسؤول الاحتراف ووكيل أعمال اللاعب أديب الحوار.

الجدير بالذكر أن الجزيرة انفردت بخبر قرب انتقال محمد الراشد للاتحاد في 1-11- 1431هـ بناء على طلب مدرب الاتحاد السابق ما نويل جوزيه بعد مباراة التعاون والاتحاد في بريدة بعد ما شاهدة مدرب الاتحاد آنذاك مانويل جوزيه على الطبيعة وطلب من إدارة نادية سرعة إنهاء المفاوضات التي حسمت يوم أمس بفضل العلاقة الوثيقة التي تربط رئيس التعاون محمد السراح ومدير الكرة حمد الصنيع وهو الذي أشارت إليه الجزيرة في انفرادها قبل شهرين.

من جانبه تحدث محمد الراشد خلال المؤتمر الصحفي إلى أن رغبته الشخصية هي التي حددت انتقاله للاتحاد وأضاف إلى أنه يثق بإمكانياتة وفرض اسمه كلاعب في تشكيلة الاتحاد بجوار الكوكبة التي يمتلكها نادية الجديد والتي يأتي من أبرزها قائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري.. كما أكد الراشد أن رحيله عن التعاون لن يترك فراغاً ولن يؤثر في مسيرته القادمة بدوري زين فالتعاون فريقاً ملئ بالنجوم وقادر على البقاء الموسم المقبل وذلك بتكاتف جميع أبناء التعاون.

فيما علق رئيس التعاون محمد السراح على (الصفقة) إلى أن جدية الاتحاديين في مفاوضاتهم عجلت بإتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب تبقى له شهرين ويدخل في فترة الستة أشهر ولذلك حرص التعاونيين على حسم موضوع الراشد لما فيه مصلحة التعاون واللاعب، وأشار السراح إلى أن الاتحاد هو النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي كما أكد أن إدارة ناديه خلال الأيام القليلة القادمة ستحسم العديد من الصفقات للاعبين محليين وأجانب لتعزيز صفوف الفريق.

ومن جانبه أشار حمد الصنيع إلى أن نجومية اللاعب وبروزة من خلال الجولات الماضية مع فريقة التعاون جعلته محط أنظار الاتحاديين وقد سألت الجزيرة الصنيع عن الاستغناء عن الجزائري زياييه بعد التعاقد مع الراشد وأشار إلى أن ذلك متروك للجهاز الفني وسيتحدد خلال اليومين القادمين مؤكداً إلى أن اللاعب محمد الراشد سيغادر مع بعثة الاتحاد إلى مدينةى دبي لإقامة معسكر تدريبي هناك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة