Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبناء جمعية (بناء) لرعاية الأيتام يتابعون تدريبات الأخضر

رجوع

 

الخبر - محمد السليمان:

قامت جمعية بناء لرعاية الأيتام بزيارة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يجري تدريباته في إستاد الراكة بالخبر استعدادا لخوض بطولة آسيا بقطر لعام 2011 حيث تقدم الوفد أمين عام الجمعية الشيخ فيصل الردادي ضمن برامج التواصل الاجتماعي والنشاط اللامنهجي.

وقد أتت هذه الزيارة تحقيقًا لأهداف الجمعية التي تسعى إلى ربط الأيتام بالمجتمع الخارجي وتواصلهم معه وخصوصًا مع الشخصيات الرياضية المعروفة؛ حيث إن مثل هذه الزيارات تضفي على اليتيم المتعة وخصوصًا عندما يلتقي بنجمه المفضل.

و التقى أمين الجمعية بمدير بعثة المنتخب السعودي فهد المصيبيح الذي أثنى على هذه الزيارة التي تنمي روح الإنسانية والعطاء في المنتخب وخصوصأ مع هذه الفئة من المجتمع، كما تنعكس هذه الزيارة بصورة إيجابية للرياضة بدعمها للمشاريع الاجتماعية والتنموية وأنهما تجسدان بعضهما البعض حيث أبدى استعداده لأي مشروع إنساني يصب في دعم الأعمال الاجتماعية والرياضية

وقد قام أيتام بناء الذين بلغ عددهم 15يتيما بالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وتوزيع الهدايا المقدمة لهم من الجمعية على أعضاء البعثة من لاعبين وأطباء وإداريين دعما لهم في مسيرتهم الكروية تعلوهم ابتسامة مشرقة رسمها لهم المنتخب السعودي من خلال استقبالهم واستضافته لهم.

كما قدمت جمعية بناء شهادة شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة الجمعية لرجل الأعمال علي بن إبراهيم المجدوعي سلمها نيابة عنه الأمين العام للجمعية فيصل الردادي وإيصال شكر سموه على ما قدّم من مساهمة فعالة.

وفي ختام اللقاء أهاب أمين عام الجمعية برجال أعمال المنطقة بدعم الجمعية تحقيقاً للتكافل الاجتماعي واستجابةً لدعوة المصطفي -صلى الله عليه وسلم- وقوله تعالى (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة