Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خيبري ضمك يعوض انتقال الراشد
تدريبات التعاون تنطلق بالغيابات.. والمدرب يصل اليوم برفقة مساعديه

رجوع

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

انطلقت تدريبات الفريق الأول بنادي التعاون مساء أمس الأول على ملاعب النادي عقب أن تمتع اللاعبون بإجازة امتدت لاثني عشر يومًا، وشمل المران الذي أشرف عليه مدرب الناشئين الدكتور خالد كمال في اليومين الماضيين على الجانب اللياقي لتعويض ما فقده اللاعبون خلال الأيام الماضية..

فيما شهد تدريب اليوم الأول غياب عدد من اللاعبين يتقدمهم فيصل الجحدلي وعبد العزيز السديري وعبد الله الشمراني وعبد العزيز الطارقي وعماد الدوسري بدون إذن مسبق.

وتشير المصادر إلى أن الجهاز المشرف على الفريق سيقوم برفع تقرير بالحسم من مرتبات الخماسي، فيما كان غياب اللاعب علي التركي بعذر بسبب مراجعاته لأحد مستشفيات مدينة جدة.

يذكر أن إدارة التعاون بصدد إعارة عدد من اللاعبين يتقدمهم موسى المبرك وعماد الدوسري وعبد الله الشمراني وعبد العزيز السديري..

إلى ذلك يصل صباح اليوم إلى الأراضي السعودية المدرب الروماني فلورين برفقة مساعده الذي تركت الإدارة التعاونية له حرية الاختيار كما سيصل أيضًا مساعده التونسي عليه مسعود.

من جانب آخر حسم رئيس التعاون صفقة انتقال مهاجم ضمك يوسف الخيبري 25 سنة في صفقة لم يتم الإعلان عنها وسينضم اللاعب للتدريبات مطلع الأسبوع المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة