Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما استقبل إدارة نادي العلا
نواف بن فيصل يرعى حفل متقاعدي رعاية الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس الحفل التكريمي الذي أقامته الرئاسة العامة لرعاية الشباب للموظفين المتقاعدين هذا العام.

وقد القي سموه كلمة خلال الاحتفال رحب خلالها بالحضور مؤكدا بأن هذا الاحتفال هو وفاء من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتكريم من أسهموا خلال السنوات الماضية في خدمة وطنهم عبر قطاع الرياضة و الشباب و كانوا امتدادا طيبا لمن سبقهم بالجهد والعمل, وشكلوا معهم و مع من أتى بعدهم طاقات بشرية مؤهلة تنفذ الرئاسة من خلال جهودهم نشاطاتها المتعددة في خدمة ورعاية شباب ورياضيي بلادنا العزيزة.

ونقل سموه للمتقاعدين تحيات و تقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتثمينه لجهودهم خلال السنوات التي أسهموا فيها بعطاء كريم و مشكور.

عقب ذلك قام سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بتسليم الدروع التذكارية وشهادات التقدير والمكافآت المالية للمكرمين من المحالين للتقاعد والذين بلغ عددهم (31) موظفا.

من جهة أخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي العلا بالمدينة المنورة محمد صالح حميد وأعضاء مجلس إدارة النادي. وأكد سموه في بداية اللقاء لأعضاء مجلس إدارة النادي أهمية العمل الذي يضطلعون فيه لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة وتقدير سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لما يبذلونه من جهود وذلك عقب اطلاع سموه على تقرير مفصل عن أنشطة واحتياجات النادي. وثمن سموه الدعم والاهتمام الذي تحظى به أندية المدينة المنورة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير المنطقة. من جانبه عبر رئيس نادي العلا عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على المتابعة والاهتمام الذي يولونه لكافة شباب الوطن من خلال دعم الأندية الرياضية ومنسوبيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة