Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زين السعودية تهنئ النصر بكأس سلطان بن فهد الثقافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأت شركة «زين السعودية» نادي النصر على تحقيقه كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي في برنامج (الكأس) الذي بثته قناة MBC، وذلك بعد فوزه في الجولة النهائية التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وفي تصريح أدلى به عقب انتهاء اللقاء النهائي، قدم الأستاذ عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي في شركة «زين السعودية»، تهانيه إلى نادي النصر إدارة ولاعبين وجماهير، مثمنا مشاركتهم الفاعلة في البرنامج، وأكد أن ما قدمه أبناء النادي خلال الجولات التي خاضوها يستحق الإشادة والتقدير.

كما قدم الدامر شكره وتقديره إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، على دعمها برنامج الكأس بما أسهم في ظهور البرنامج بالمستوى المشرف، وتحقيقه نجاحا باهرا على جميع المستويات. وأكد مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» في تصريحه، أن الدور الكبير الذي قامت به قناة 1MBC، والجهود التي بذلتها، وفق ما تملكه من خبرات عالية، أسهمت بشكل رئيسي في نجاح البرنامج، معبرا عن شكره للمجموعة وللقائمين عليها، وللأستاذ محمد الشهري مقدم البرنامج، الذي قاد التصفيات خلال البرنامج بأسلوب احترافي متميز.

وختم الدامر تصريحه بشكر مؤسسة فجر الإبداع الجهة المنسقة لتنفيذ العمل وجميع أندية دوري زين السعودي المشاركة في تصفيات كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافية، مؤكدا أن هذه المشاركات أظهرت ما يتمتع به اللاعب السعودي ومتابعو الرياضة السعودية من مستويات عالية في الثقافة لا تقل عن براعته في المجال الرياضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة