Thursday  06/01/2011/2011 Issue 13979

الخميس 02 صفر 1432  العدد  13979

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بوسيرو استبعد معاذ والفريدي والعنزي والنمري وغالب والسهلاوي وبلال
إعلان قائمة الـ 23 لاعباً لآسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الثانية والربع من بعد ظهر اليوم على متن طائرة خاصة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا التي تنطلق منافساتها غدا الجمعة ويلعب فيها المنتخب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات سوريا والأردن واليابان.

وكان مدرب المنتخب خوسيه بيسيرو قد أعلن عقب نهاية الحصة التدريبية الأخيرة في معسكر المنطقة الشرقية عصر أمس قائمة الـ 23 لاعبا التي ضمت اللاعبين:

مبروك زايد ووليد عبدالله وحسين شيعان وحمد المنتشري وأسامة المولد وأسامة هوساوي ومشعل السعيد وكامل الموسى وعبدالله شهيل ومعتز الموسى وسعود كريري وتيسير الجاسم واحمد عطيف ومناف ابوشقير وعبده عطيف ونواف العابد ومحمد مسعد ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري ومهند عسيري وناصر الشمراني ونايف هزازي وياسر القحطاني.

فيما تم السماح عقب ختام مرحلة الإعداد الحالية للاعبين عبدالله العنزي وسلطان النمري وحسن معاذ وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وماجد بلال واحمد الفريدي بمغادرة المعسكر بعد ان قدم الجهازان الإداري والفني الشكر والتقدير للاعبين كافة على ما قدموه طيلة مدة المعسكر.

من جهة أخرى ستقيم بعثة المنتخب خلال تواجدها بمدينة الدوحة بفندق ملينيوم فيما سيستهل المنتخب وعقب وصوله هناك تدريباته عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب النادي العربي القطري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة